الرئيسية » تقارير » أوضاع مخلة في فنادق دبي.. هكذا تمكن تركي آل الشيخ من تجنيد مشاهير وفنانين لصالح ابن سلمان بمساعدة دحلان

أوضاع مخلة في فنادق دبي.. هكذا تمكن تركي آل الشيخ من تجنيد مشاهير وفنانين لصالح ابن سلمان بمساعدة دحلان

وطن- فجر حساب شهير بتسريباته السياسية على تويتر والتي كثيرا ما ثبت صحتها، مفاجأة جديدة كاشفا عن تجنيد النظام السعودي لعدد من مشاهير مواقع التواصل والفنانين للتخديم على سياسة ولي العهد محمد بن سلمان والأساليب القذرة المتبعة لإيقاع هؤلاء في شباك النظام.

حساب “العهد الجديد” الذي يحظى بمتابعة أكثر من 400 ألف شخص، كشف في سلسلة تغريدات له بتويتر رصدتها (وطن) عن قيام سعود القحطاني وتركي آل الشيخ  وبدر العساكر بعمليات تجنيد العملاء، من مشاهير وفنانين، ثم توريطهم في أعمال كبرى مثل القتل والتجسس وغيرها.

وأوضح أن تركي آل الشيخ وسعود القحطاني المقربين من ولي العهد، يمثلان الوجه القبيح السيء، الذي يهدد ويتوعد إن لم ينساق هؤلاء المشاهير وراء التوجيهات والتوصيات، أما بدر العساكر، فيمثل الوجه الناعم لهذه العصابة، كلام معسول وإغداق للأموال.

تركي آل الشيخ أنفق 27 مليار ريال على ترفيه “الرقص والتعري” دون أي عائد ولا عزاء للمواطن المطحون

كما كشف حساب “العهد الجديد” عن دور كبير لأبوظبي والقيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان في هذه العمليات بطرق قذرة حيث يتم استدراج الشباب و (تصويرهم في اوضاع مخلة) وخاصة في فنادق دبي، وأحياناً يتم تصويرهم مع أهاليهم وتلتصق هذه الطريقة من الابتزاز بالمجرم دحلان، والوسط الاستخباري يعرف جيدا طريقته.

وأوضح:” ملف تطويع المشاهير مقسم بين تركي وسعود، فلدى تركي الفنانين والرياضيين، وقد جمعهم في مجموعات واتساب، توجيهاته لهم: هيئة الترفيه وقطر، ولدى سعود، مشاهير السوشيال والصحفيين وبقية الناشطين، وأغلب توجيهاته: تخويف الناس من زيارة تركيا، الهجوم على قطر، إشغال الناس بالإنجازات الوهمية”

وأكد “العهد الجديد” أن كثير من المشاهير (المحترمين) الذين أصبحوا ضمن جوقة التطبيل مؤخرا، غير راضين عن ما يُنشر عبر حساباتهم حيث ترسل لهم التغريدات ويجبرون على نشرها أمثال الفنان فايز المالكي والشاعر ياسر التويجري.

بينما رواد الاعمال من أمثال أحمد الجبرين، والذي كان قبل ابن سلمان من المتعاطفين مع الصحوة، ونشأ في مساجدهم وساهم في انشطتهم، فقد أغدق عليه المال ـ بحسب العهد الجديد ـ حتى تغير وأصبح خادما مطيعا، وأصبح لشركته سماءات أفرعا في الرياض ودبي والقاهرة، (وهي تدير الهوية البصرية للحسابات الحكومية إضافة للمحتوى)

وأشار إلى أن بعض الإعلاميين (أمثال عبدالله المديفر وأحمد الفهيد)، تم التعامل معهم من خلال سعود القحطاني وبدر العساكر، تارة يمشون بالتهديد من قبل سعود وأخرى بإغداق المال عليهم من قبل بدر، مؤكدا أن التفاصيل عن الإعلاميين وما يحدث وراء الكواليس كثيرة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أوضاع مخلة في فنادق دبي.. هكذا تمكن تركي آل الشيخ من تجنيد مشاهير وفنانين لصالح ابن سلمان بمساعدة دحلان”

  1. الله الله الله يادولة (راعية وامناطور) معليش والله ماعرفناكم،،
    **ملاحظة//(راعية) .. تعني القحبة المخروقة الهبله المسترجله،،
    اللي تمشيها المبزرة والخناثه والقواده والجراره،،
    اما (امناطور) تعني الغزلنجية الفتحة الشنبات اللي مايعرف الواحد اصلاً يقول للماطور ماتور.. مايعرف يقول غير (امناطور)..
    عرفت يالحبيب مايدري المخدوج.. قولوووووووووووووووله!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.