“شاهد” من ابن سلمان إلى السعوديين: كل شيء أبحته لكم من “رقص وغناء واختلاط”.. لكن هذا الأمر فقط غير مسموح به

1

تسبب فيديو لرئاسة أمن الدولة على تويتر، يتطرق لتصنيف ، ضجة كبيرة في المملكة العربية ، بعد إدراج النسوية والإلحاد والشذوذ الجنسي والإباحية ضمن أنواع التطرف المرفوض.

ونشر حساب الإدارة العامة لمكافحة التطرف التابعة لرئاسة الأمن السعودي في “تويتر” الجمعة، تغريدة كتب فيها: أن التطرف هو “مجاوزة الوسطية في تبني أي شيء أو رفضه”، ويساوي بين التطرف والانحلال.

ويصنف الفيديو النسوية والإلحاد و”الشذوذ الجنسي” و”الإباحية” ضمن أنواع “التطرف المرفوض”، مع مقارنتها بالتكفير والتفجير والتبديع والتفسيق.

وأثار هذا الفيديو جدلا واسعا في “تويتر”، وخاصة في ظل محاكمة السلطات السعودية عددا من الناشطات المدافعات عن حقوق المرأة باتهامات تتعلق بأمن الدولة.

أقرأ أيضاً: خلع العباءة والرقص حلال بينما انتقاد ابن سلمان حرام.. صحيفة: “قلة الحشمة” لم تعد تثير الخوف قدر انتقاد النظام

وسخر آخرون من الفيديو مشيرين بأنه توجيه غير مباشر للسعوديين من قبل النظام الجديد بأن كل ما كان محرما قديما صار مباحا الآن من رقص وغناء واختلاط وخلافه، إلا المجاهرة بـ”الشذوذ” والذي ربما يباح قريبا أو لم يحن وقت هذه الخطوة بعد.. حسب وصفهم.

قد يعجبك ايضا
  1. هاه مغيره يقول

    هذولا ماعندهم ماعند جدتي،، مدري يراوغون مدري مسوين بيدلسون عقول الناس،، هيا اغتصاب حقوق الناس وسلبها ونهبها بقوة السطوة التعصبية الزنومة.. وش نسميها هذي.. تقرف والا تخرف والا تطرف والا وشهي بالضبط يازنوة باكستان وبنقلاديش ولحج،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.