الرئيسيةالهدهد"لأنها تزرع بأموالها الموت والفساد".. عشرات من علماء المسلمين يدعون لمقاطعة الإمارات

“لأنها تزرع بأموالها الموت والفساد”.. عشرات من علماء المسلمين يدعون لمقاطعة الإمارات

- Advertisement -

وطن- دعا عشرات من علماء المسلمين إلى مقاطعة الإمارات؛ نظراً “لأنها تزرع بأموالها الطائلة الموت والفساد” في عدد من الدول العربية والإسلامية مثل ليبيا ومصر واليمن وكشمير وإقليم الإيغور المسلمين في الصين، وتتدخّل مباشرةً فيها.

واستند العلماء وعددهم 87 في دعوتهم تلك على جملة من الأسانيد الشرعية من آيات قرآنية وأحاديث نبوية، في باب وجوب إضعاف العدو اقتصاديا لكي يكف عن نشر الدمار والفساد في الأرض.

ودعا البيان، رجال الأعمال الذين يتخذون من الإمارات مركزاً لتجارتهم، أن يتحولوا عنها، وأن يقاطعوا موانئها، لكونها تعتبر أحد المصادر الهامة لتمويل اقتصاد هذه الدولة .

انطلاق أكبر حملة لمقاطعة منتجات الإمارات وتفاعل غير مسبوق على مستوى الخليج

- Advertisement -

وجاء في البيان: ” لا يخفى على أحد أن دولة الإمارات بلغ بها الإجرام والاستهتار بدماء المسلمين مبلغا عظيما ضحاياه في ليبيا واليمن فقط يقدرون بالملايين، بين قتيل وجريح ونازح ومهجر، وإعمار ما دمرته من مدن هذه البلاد يحتاج إلى عشرات السنين وإلى أموال بآلاف الملايين كان حقها أن تنفق على التنمية والعمارة والصناعة، ليعيش أهل تلك البلاد والمسلمون حياة عزيزة كريمة”.

وقال البيان إن: “المصدر الأكبر من تلك الأموال التي تمول بها الإمارات صفقات السلاح التي ترسلها لدمار بلاد المسلمين، هي أموال التجار الذين يتخذون من الإمارات مركزاً لتجارتهم، وما تصدره من بضائع وسلع للدول الأخرى، والتي من ضمنها البلاد التي تشن حروبها عليها، مستعينة على قتل المسلمين بأموال المسلمين”.

وأورد البيان: ”لا تكاد تجد شيئا من العدوان على المسلمين في أي بقعة في الأرض إلا والإمارات ضالعة فيه وأموالها حاضرة بقوة سرا وعلانية، تشتري بأموالها لسلاح والعتاد والطائرات والمرتزقة لتقتيل المسلمين وتدمير مدنهم”.

هل دعا مفتي سلطنة عمان مسلمي الأرض لمقاطعة الإمارات؟.. حساب عماني بارز يكشف الحقيقة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. تذهبون للشرق الاقصى والغرب وتنسون من اشاع الدمار بالشرق الاوسط والدول العربية ومن شرع وجيش الته الاعلامية والمالية لدمار الدول العربية وخطط للانقلابات والاغتيالات والربيع العبري ؟؟؟ هل نسيتم قطر ونظام الحمدين لابارك الله بهم ولا اعاد ذكرهم ؟؟ حتى جنى تميم نتائج تلك السياسة المظلمة لابيه ووزير خارجيته ذاك الوقت الى ان اصبحت قطر منبوذه معزوله في اقليمها العربي ويرتبط اسم قطر بالثورات والدمار والفتن والغدر

  2. الى الحاقدين على قطر. طز فيكم. انا لست قطري ولكن لم تلوث قطر يدها في دماء المسلمين مثلكم يا حثالة العرب. سيرتد السحر على الساحر قريبا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث