الرئيسية » الهدهد » عرض عسكري بولاية “المصنعة” ينتظره العُمانيون بفارغ الصبر .. ما السرّ؟؟

عرض عسكري بولاية “المصنعة” ينتظره العُمانيون بفارغ الصبر .. ما السرّ؟؟

وطن- ينتظر العمانيون بفارغ الصبر يوم 18 من نوفمبر الجاري، حيث سيرعى السلطان قابوس بن سعيد العرض العسكري الذي سيقام على ميدان قاعدة سعيد بن سلطان البحرية بولاية المصنعة.

وسيقام العرض العسكري بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين للسلطنة.

وفي احتفالات السلطنة بعيدها الوطني السابق ” 48 ” حضر السلطان قابوس بن سعيد مرتدياً زياً عسكرياً العرض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بقيادة الحرس السلطاني العماني، بمناسبة احتفالات السلطنة.

طلّة انتظرها العُمانيون.. السلطان قابوس يحضر عرضاً عسكرياً بمشاركة أبرز القطاعات العسكرية والأمنية


وتحتفل سلطنة عمان يوم 18 نوفمبر كلّ عام، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان، في ظلّ قيادة السلطان قابوس بن سعيد.

والعيد الوطني العُماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

وبعد مسيرة 49 عاماً، حقق السلطان ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

تزامناً مع العرض العسكري الذي حضره السلطان قابوس .. عُمان تعلن عن عمل عسكري جديد هذه تفاصيله

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عرض عسكري بولاية “المصنعة” ينتظره العُمانيون بفارغ الصبر .. ما السرّ؟؟”

  1. العالم بأسره ينتظر الضحك والسخرية على مسقط وعمان وحاكم ظل 50 سنة يعني نصف قرن آخر 35 سنة تقدمت دولته بسرعة الصاروخ نحو الانحطاط والفساد والهاوية والافلاس الأخلاقي والثقافي قبل الاقتصادي والسياسي وهي مثال حي للدولة الفاشلة والجثة الهامدة! بالفعل العالم ينتظر لرؤية مومياء لكنها ليست فرعونية ! مومياء عرف عنها الانبطاح والهرولة والتطبيع مع الصهاينة! وشعب ميت فقير جائع يعيش ظروف أسوأ حتى من جمهوريات الموز والدكتاتوريات الأفريقية في الخمسينيات والستينيات الميلادية الماضية! مبروك نصف قرن دمار ! ولن يفيدكم تملق الحاكم او انتظاره في العرض العسكري او حتى في القمر والمريخ 1 خخخخخ! في انتظار فرجة وضحكة العالم كله عليكم وعلى سلطلان المهزومين 1 خخخخخخ

    رد
  2. أعلن مائة مرة عن ظهور مهديكم اللا منتظر ولن تجد رد فعل غير السخرية ! وحتى لو كتب الاعلان على مؤخرتك ! ستبقى السخرية قائمة خخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.