عرض عسكري بولاية “المصنعة” ينتظره العُمانيون بفارغ الصبر .. ما السرّ؟؟

4

ينتظر العمانيون بفارغ الصبر يوم 18 من نوفمبر الجاري، حيث سيرعى بن سعيد العرض العسكري الذي سيقام على ميدان قاعدة سعيد بن سلطان البحرية بولاية المصنعة.

 

وسيقام العرض العسكري بمناسبة التاسع والأربعين للسلطنة.

وفي احتفالات السلطنة بعيدها الوطني السابق ” 48 ” حضر السلطان قابوس بن سعيد مرتدياً زياً عسكرياً العرض العسكري الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بقيادة الحرس السلطاني العماني، بمناسبة احتفالات السلطنة.

وتحتفل يوم 18 نوفمبر كلّ عام، بذكرى عيدها الوطني، الذي يحمل في ثناياه عبق المنجزات الحضارية ومعاني الفخر والولاء على امتداد أرض عُمان، في ظلّ قيادة السلطان قابوس بن سعيد.

والعيد الوطني العُماني يعدّ يوماً مميزاً بالنسبة لمواطني سلطنة عُمان، إذ يحتفلون بمحطة أساسية في تاريخهم الحديث، حفر خلالها السلطان قابوس أسس بناء جديد لدولتهم.

وبعد مسيرة 49 عاماً، حقق السلطان ما قال في خطابه التاريخي الأول عام 1970، الذي وعد فيه بإقامة الدولة العصرية، لتشهد الدولة بعدها سلسلة من الإنجازات في كل القطاعات، مع حرصها على الحفاظ على أصالتها وعراقتها وتكريس قيمها واعتزازها بتراثها.

وعرفت عُمان بالوسطيّة والحياد في سياستها الخارجية، وموازنة علاقاتها مع الدول.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. من غير اسم يقول

    العالم بأسره ينتظر ظهور سلطان السلاطين

  2. هزاب يقول

    العالم بأسره ينتظر الضحك والسخرية على مسقط وعمان وحاكم ظل 50 سنة يعني نصف قرن آخر 35 سنة تقدمت دولته بسرعة الصاروخ نحو الانحطاط والفساد والهاوية والافلاس الأخلاقي والثقافي قبل الاقتصادي والسياسي وهي مثال حي للدولة الفاشلة والجثة الهامدة! بالفعل العالم ينتظر لرؤية مومياء لكنها ليست فرعونية ! مومياء عرف عنها الانبطاح والهرولة والتطبيع مع الصهاينة! وشعب ميت فقير جائع يعيش ظروف أسوأ حتى من جمهوريات الموز والدكتاتوريات الأفريقية في الخمسينيات والستينيات الميلادية الماضية! مبروك نصف قرن دمار ! ولن يفيدكم تملق الحاكم او انتظاره في العرض العسكري او حتى في القمر والمريخ 1 خخخخخ! في انتظار فرجة وضحكة العالم كله عليكم وعلى سلطلان المهزومين 1 خخخخخخ

  3. من غير اسم يقول

    مجرد إعلان ظهور سلطان السلاطين لخياس الإلكتروني زاد توهانه وفقد عقله 😂

  4. هزاب يقول

    أعلن مائة مرة عن ظهور مهديكم اللا منتظر ولن تجد رد فعل غير السخرية ! وحتى لو كتب الاعلان على مؤخرتك ! ستبقى السخرية قائمة خخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.