الرئيسية » الهدهد » الصور الغرامية لحفيد المخلوع حسني مبارك مع حبيبته والتي سارع بحذفها بعدما أثارت جدلا واسعا

الصور الغرامية لحفيد المخلوع حسني مبارك مع حبيبته والتي سارع بحذفها بعدما أثارت جدلا واسعا

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بصور غرامية مثيرة نشرها عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس المصري المخلوع علاء مبارك مع حبيبته في امريكا قبل أن يسارع بحذفها بعد الجدل الواسع الذي أحدثته.

واحتفل عمر علاء مبارك، مع صديقته على متن طائرة هليكوبتر في سماء الولايات المتحدة الأمريكية.

واحتفال حفيد مبارك جاء خالي من الإشارة إلى هوية حبيبته بشكل مباشر عبر تطبيق انستجرام، واكتفى بمشاركة مقطع مصور صغير، وبعض الصور قبل وبعد الإقلاع ولحظات التحليق.

“شاهد” علاء مبارك يفتح النّار مجدداً على عمرو أديب ويشكّك في “رجولته”!!

وفي وقت سابق ظهر عمر علاء مبارك وياسين السقا برفقة فتاة داخل أحد كافيهات مدينة نيويورك الأمريكية، وظهر الإثنين وهما يرتديان زيًا أسود اللون، إضافة إلى الفتاة الموجودة معهم في الصورة.

عمر مبارك

وقام نجل علاء مبارك، الابن البكر للرئيس المصري الأسبق، بحذف الصور من صفحته الخاصة على “انستغرام”، بعد ظهوره فيها برفقة صديقته على متن طائرة الهليكوبتر وتناول وسائل الإعلام لها.

وعلق  عمر على الصور قبل حذفها، قائلا: “ذكرى سنوية سعيدة”، وذلك للاحتفال بذكرى ارتباطهما المتزامنة مع “عيد الحب” لدى الفراعنة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الصور الغرامية لحفيد المخلوع حسني مبارك مع حبيبته والتي سارع بحذفها بعدما أثارت جدلا واسعا”

  1. ماذا عساه أن يكون حفيد المخلوع؟ بطل تحرير في حرب مع اعداء الأمة؟ عالم دين؟ مخترع؟ مجرد عربيد مجرم سارق مثل جده ووالده ! وأين يقيم في أمريكا ! كملت! خخخخخ! بس تذكروا ولا يلد فاجر إلا كفارا!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.