الهدهد

“شاهد” الفيديو الذي فجر غضب السعوديين ودفع المدونة السعودية الشهيرة ندى باعشن للاعتذار: “كنت مربوشة”

اضطرت المدونة وسيّدة الأعمال السّعوديّةندى باعشن للخروج والاعتذار لمواطنيها، بعد أن شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيالمملكة هجومًا لاذعًا عليها، وذلك على خلفية ظهورها مؤخرًا على إحدى الفضائياتبتصريحات أثارت غضب المجتمع السّعوديّ.

وتعرّضت ندى من خلال تصريحها الذي قالتفيه “أغلب الحجاز حضارم”، ملمّحة إلى أنّ سكّان منطقة الحجاز من أصول يمنيّة، إلىالنقد، حيث طالب الكثيرون بمساءلتها حول هذا التصريح ، وأوضح كثيرون أنّ قبائلالحجاز هم قريش وجهينه وهذيل وعتيبه وبني حارث وغيرهم.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=132&v=K6Ir7zMG40Q

من جانبه قال الإعلاميّ علي العليانيمنتقدًا ما ظهرت به باعشن: “وش تسوي في الحياة هذي ندى باعشن وعلى أي أساستستضاف؟! شيء مخجل للأسف”.

وعاد بتغريدة أخرى قائلاُ: “لا داعيللفلسفة إذا ما عندك علم أو فهم ياندى باعشن بتاريخ الحجاز حاضرة وبادية علاوة علىالنسيج الاجتماعي المكون من عدة أعراق.. كلامك مليء بالجهل، حرام تمثلي بلد عظيممثل السعودية”.

وظهرت باعشن لتوضّح موقفها وشرح تصريحهاالذي جعلها تحت طائلة النقد، وقالت عبر حسابها في السناب شات: “أنا بالغلط قلت “كلالحجاز حضارم” وهذا بسبب “الربشه” إللي كنت فيها، وأنا افتخر بأصلي وبالحضارم،وافتخر كوني سعودية، لكن ازعجني تجاهل مقدمي البرنامج لأعمالي وتركيزهم على الأصل”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=140&v=-BD8MFo17GQ

وأضافت “أنا تعرضت للتجريح ولكن هذا لايهمني، وإللي صار في اللقاء كان بمجرد الإثارة، وما يهمني هو أن يكون بلدنا مستقردون النظر في الأمور غير المهمه، والأهم أننا نعيش في بلد فيها خير وأمن وفوق هذاكله جالسين نذم بعض”.

يُشار إلى أنّ ندى باعشن هي سيّدة أعمال سعوديّة من أصول يمنيّة، مهتمّة بالموضة، وتعيش في الكويت بعد زواجها من ملياردير الكويتيّ.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى