“شاهد” الصور الغرامية لحفيد المخلوع حسني مبارك مع حبيبته والتي سارع بحذفها بعدما أثارت جدلا واسعا

1

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في بصور غرامية مثيرة نشرها عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس المصري المخلوع علاء مبارك مع حبيبته في امريكا قبل أن يسارع بحذفها بعد الجدل الواسع الذي أحدثته.

واحتفل عمر علاء مبارك، مع صديقته على متن طائرة هليكوبتر في سماء الولايات المتحدة الأمريكية.

واحتفال حفيد مبارك جاء خالي من الإشارة إلى هوية حبيبته بشكل مباشر عبر تطبيق انستجرام، واكتفى بمشاركة مقطع مصور صغير، وبعض الصور قبل وبعد الإقلاع ولحظات التحليق.

وفي وقت سابق ظهر عمر علاء مبارك وياسين السقا برفقة فتاة داخل أحد كافيهات مدينة نيويورك الأمريكية، وظهر الإثنين وهما يرتديان زيًا أسود اللون، إضافة إلى الفتاة الموجودة معهم في الصورة.

View this post on Instagram

⬆️ me if you can

A post shared by Yasein ElSaka (@yaseinelsaka) on

وقام نجل علاء مبارك، الابن البكر للرئيس المصري الأسبق، بحذف الصور من صفحته الخاصة على “انستغرام”، بعد ظهوره فيها برفقة صديقته على متن طائرة الهليكوبتر وتناول وسائل الإعلام لها.

وعلق  عمر على الصور قبل حذفها، قائلا: “ذكرى سنوية سعيدة”، وذلك للاحتفال بذكرى ارتباطهما المتزامنة مع “عيد الحب” لدى الفراعنة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ماذا عساه أن يكون حفيد المخلوع؟ بطل تحرير في حرب مع اعداء الأمة؟ عالم دين؟ مخترع؟ مجرد عربيد مجرم سارق مثل جده ووالده ! وأين يقيم في أمريكا ! كملت! خخخخخ! بس تذكروا ولا يلد فاجر إلا كفارا!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.