“شاهد” بعد فوزه الكاسح.. هذا ما قاله رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان عن قضية الباحثين عن عمل

1

قال الشيخ ممثل ولاية وادي المعاول، بعد فوزه برئاسة في الأحد، إنّه سيبذل وبقية الاعضاء في المجلس قصارى الجهد من أجل عمان ووضع أيديهم على الملفات التي هي بأمس الحاجة للإتفاق عليها من الجميع.

 

وأضاف أن أي شخص يتقدم للإنتخابات، عليه ان يبذل جهداً لإبراز ما يمكن ابرازه في الجزئية المتعلقة بحشد الجهود المبذولة للوصول الى الهدف، “ونحن كمتنافسين بذلنا جهدنا للوصول”، حامداً الله ان مكّنه من الفوز بالرئاسة.

 

وقال إنّ الجميع في المجلس يبج ان يعملوا متحدين لتلبية رغبات المواطنين.

 

وقال إن القضية الأولى للمجلس هي قضية الباحثين عن عمل. وأضاف أن على الاعضاء التركيز على هذا الملف، وهي من القضايا الاساسية، واصفاً إياها بأنها “قضية أمن وطني”.

وانتخب أعضاء مجلس الشورى في سلطنة عمان صباح الأحد، عضو المجلس خالد بن هلال المعولي ممثل ولاية وادي المعاول رئيسًا للمجلس للفترة التاسعة (٢٠١٩-٢٠٢٣م).

اقرأ ايضاً: باكتساح كبير .. خالد بن هلال المعولي رئيساً لمجلس الشورى في سلطنة عمان للفترة الـ9

وحصل “المعولي” على سبعة وأربعين صوتاً، يليه المترشح يعقوب بن محمد الحارثي بأربعة عشر صوتاً بينما حصل هلال الصارمي على عشرة اصوات بيما حصل سليم بن علي الحكماني على 8 أصوات، وحسين بن سعيد كشوب على أربعة أصوات، ثم راشد بن احمد الشامسي تحصل على صوتين ويعقوب بن محمد الرحبي صوت واحد.

وترأس “المعولي” الفترة السابعة لمجلس الشورى (2011-2015)، والثامنة (2015-2019).

وسبق انتخاب رئيس المجلس، أنّ أدّى الأعضاء الجدد قسم اليمين خلال الجلسة الاستثنائية للشورى.

وظلت رئاسة مجلس الشورى بالتعيين المباشر عبر مرسوم سلطاني منذ عام 1991م حتى 2011م.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

 
قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    خخخخخخ! نفس الكلام التعيس والمتكرر ! نسمع جعجعة ولا نرى طحنا! من عام 2011م وهذا الكائن يردد نفس الكلام ! خخخخخ! العمل الوحيد الذي يقوم به هو الدور الأمني المكلف به من جهاز الأمن المخترق ! لمراقبة اعضاء المجلس وكتابة تقارير عنهم ! ابشر الثورة قادمة والشعب سيخرج في مظاهرات قريبا جدا ولن تجد كرسي لتمارس فيه فسادك الأمني! تذكر هذا الكلام جيدا!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.