الرئيسية » حياتنا » السعودية تستيقظ على جريمة مرعبة تشبه جريمة قتل “خاشقجي”!

السعودية تستيقظ على جريمة مرعبة تشبه جريمة قتل “خاشقجي”!

وطن- استيقظ أهالي حي “القوزين” جنوب مدينة جدة السعودية السبت على وقع جريمة مروّعة، تمثلت بالعثور على جثتين محروقتين بماء النار.

وعثر على الجثتين مجهولتي الهوية داخل أحد الأحواش في الحي.

جريمة بشعة تهزّ السعودية .. اغتصاب وحرق طالبة من قِبَل 4 أشخاص أحدُهم نجل مسؤول يرتبط بالأسرة الحاكمة!

وتم فرض طوق أمني، وإجراء معاينة للمكان مع سحب البصمات الموجودة فيه، لإخضاعها للتحليل، ومن ثم الوصول إلى أي أدلة تقود إلى المتهم أو المتهمين في الواقعة.

وأظهرت نتائج التحقيقات الأولية، أن عملية القتل تمت عبر سكب حمض كبريتي على الجثتين “ماء النار” بهدف إخفاء معالم الضحيتين وتضليل الأجهزة الأمنية.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “السعودية تستيقظ على جريمة مرعبة تشبه جريمة قتل “خاشقجي”!”

  1. طبعا طالما القدوة منشار ماذا تتوقع من شعب يري ان المجرمين يحكمون ويتسترون علي الجرائم واذا كان رب البيت بالمنشار ضارب فشيمة اهل البيت كلهم النشر .

    رد
  2. لاحول ولا قوته الا بلاه.سلام على أنظف ارض و أطيب ناس. وعضم الله اجركم. الشيطان شاطر على كل بني آدم. والله يغفر الذنوب ويختبر كل عباده. الفتنه أشد من القتل. وشعب السعودي شعب طيب القلب ولا يجوز جمع اناس وشماته بهم بهدف الفتنه. الكويت امي الغاليه وسعوديه ابوي العود وكلنا اهل وجيران.

    رد
  3. الجرائم في كل الدول اليست السعودية دولة وكبيرة ايضا وهي بها اقل نسبة جريمة في دول المنطقة ؟ انسيتم تقطيع وقتل الملايين في سوريا والعراق ، افكار منحرفة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.