الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يكشف عن أخطر مسؤول في نظام آل سعود.. كلفه ابن سلمان بهذه المهمة وينفذها كما يجب

جمال ريان يكشف عن أخطر مسؤول في نظام آل سعود.. كلفه ابن سلمان بهذه المهمة وينفذها كما يجب

وطن – أكد الإعلامي والمذيع البارز بقناة “الجزيرةجمال ريان، أن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان، هو أخطر مسؤول بنظام آل سعود والذي أوكل له ابن سلمان مهمة تدمير هوية الدولة الإسلامية والانقلاب على عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

وقال “ريان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي:”أخطر مسؤول في نظام ال سعود هو تركي ال الشيخ”

 

وتابع موضحا أن “آل الشيخ” مكلف بتحويل مجتمع  السعودية من مجتمع محافظ لمجتمع كافر بالدين والقيم والأخلاق والعادات والتقاليد الإسلامية التي قامت على أساسها شرعية مملكة ال سعود على أرض التوحيد.

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

بصحة تركي آل الشيخ.. “شاهد” الخمر الحلال في بلاد الحرمين “40%” نسبة الكحول والصلاة جائزة بعد تناوله!

ودعم ابن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور للسينما.

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه” وتولى رئاستها تركي آل الشيخ، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

“لا يمثل الإسلام”.. جمال ريان يهاجم “التيس المستعار” في السعودية الذي لا يخاف الله ولكنه يخشى غضب ابن سلمان

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جمال ريان يكشف عن أخطر مسؤول في نظام آل سعود.. كلفه ابن سلمان بهذه المهمة وينفذها كما يجب”

  1. اخ يارجل المخابرات الخطير من وين جايب هالمعلومات
    ولك مابقي غير احفاد الخونة للأوطان تتكلم عن القيم والمبادئ
    لن تنسى الشعوب العربية بيعكم لفلسطين وتهجمكم على كل العرب وترك الكضية
    ولك يااهبل اللي بيتكلم عن المبادئ والقيم الإسلامية مش واحد خاين لأرضه وبلده زيك وقاعد ينعق عشان كم دولار
    ولك طير
    أسفل واحد سعودي اشرف من اللي خلفوك ياابن بياع الأراضي لليهود

    رد
  2. اشاعة الفحشاء مصيره معروف….فأنتظروا……………سيأتي اليوم الذي نسمع فيه عن فتح تركي ’ل الشيخ بيته للزناة بأسرتــه وكل أهله….فأنتظروا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.