الرئيسية » حياتنا » “ميرهان حسين” فنانة مقاطع خالد يوسف الإباحية تنشر فيديو رقص ساخن جديد!

“ميرهان حسين” فنانة مقاطع خالد يوسف الإباحية تنشر فيديو رقص ساخن جديد!

وطن – عادت ميرهان حسين الفنانة المصرية الشهيرة والمتهمة بالظهور في فيديو إباحي مع المخرج خالد يوسف ميرهان حسين، لإثارة الجدل من جديد بفيديو رقص ساخن نشرته على إحدى صفحاتها بمواقع التواصل وظهرت فيه بملابس مثيرة.

ميرهان حسين” والتي نفت علاقتها بفيدوهات خالد يوسف في محضر رسمي-، نشرت مقطع فيديو لها، عبر خاصية “ستوريرز”، وهي ترقص بطريقة مثيرة مرتدية ملابس قصيرة، احتفالًا بعيد ميلادها الـ37.

وظهرت الفنانة المصرية مرتدية تنوره قصيرة، ورقصت بشكل مثير على أنغام الأغاني، وأعياد الميلاد، وهو ما أثار استغراب متابعيها، لظهورها بهذه الملابس والرقص بشكل جرئ، فيما قام البعض بتهنئتها بعيد ميلادها.

اقرأ أيضاً:

ميرهان حسين: “مش لازم تتريقوا على مناخيري الحلاوة حلاوة الروح”

ميرهان حسين تغطي مفاتنها بقبعة فقط وتحذف الصور لاحقاً بعد الهجوم عليها!

 

وكانت صحيفة “الوطن” المصرية، قد اتهمت الفنانة ميرهان حسين بأنها ضمن الفنانات اللاتي ظهرن في فيديوهات إباحية مع المخرج خالد يوسف، وهو ما نفته وتقدم محاميها، ببلاغ للنائب العام ضد رئيس تحرير جريدة “الوطن” المصرية والقائمين عليها بتهمة نشر أخبار كاذبة عن موكلته بإدراج اسمها ضمن المتورطين في قضية ”الفيديوهات الجنسية“ مع المخرج خالد يوسف.

وطالب المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الجريدة والقائمين عليها، وتحريك دعوى جنائية وتقديمهم للمحاكمة؛ لارتكابهم “جريمة السب والقذف في حق الفنانة ميرهان حسين”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.