بصحة تركي آل الشيخ.. “شاهد” الخمر الحلال في بلاد الحرمين “40%” نسبة الكحول والصلاة جائزة بعد تناوله!

3

أثار فيديو جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، موجة غضب في المملكة العربية “بلاد الحرمين”، لموظف في أحد البارات “الملاهي الليلة” وهو يبيع “الخمور” إلى زبائنه زاعماً أنها حلال 100%.

وحسب الفيديو الذي تابعته “وطن”، فقد ظهر الموظف وهو يشرح تفاصيل الخمور الحلال وهو الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع السعودي, قائلاً إن نسبة الكحول في زجاجات الخمور فقط (40%), معتبراً أن هذه المشروبات حلال 100%.

وأثار تعليق الموظف غضب ناشر الفيديو الذي سخر قائلاً للموظف (الله يخليكي يا مملكتنا وفرتي الحلال كله 40% كحول”، الامر الذي دفع معلق أخر للتعليق قائلاً :” هذه الزجاجة فيها ماء زمزم”.

وكانت مواقع سعودية أفادت بداية العام الماضي أن ولي العهد السعودي يعتزم السماح باستيراد الخمر إلى السعودية شرط بيعه إلى الأجانب فقط، وعدم بيعه إلى المواطنين السعوديين.

كذلك عدم تناوله في المطاعم العامة، وتعيين فنادق خاصة ومراكز استراحة يتم فيها بيع الكحول والخمر في السعودية.

شاهد أيضاً:

يشار إلى أن السعودية اعلنت مؤخراً عن افتتاح فرع لملهى ليلي شهير في جدة، مما أثار جدلا واسعا بين المغردين السعوديين الذين عبروا عن استيائهم من وجود هذا المكان بجوار مدينة مكة المكرمة.

وتشهد المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة انفتاحا كبيرا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في المملكة وتوفير الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع في كل مناطق المملكة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

 
قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    سياسة الالهاء تتبعها كل الانظمة المستبدة في كل العصور!
    لكن اين اهل الدين والغيرة على الدين!اين دواعش السعودية المنتشرين حول العالم! ماسمعنا لهم صوت!
    هذا لتعرفوا ان هؤولا البهايم المتفجرة تعمل بالريموت كونترول من قبل هذه الانظمة النفطية والاستعمار الغربي!
    اذا يعتقد ابن سلمان انة بسياسة الالهاء سوف يمنع الانفجار فهو وااااهم! حدثت الثورات في اكثر الانظمة تعريصا وترفا ومع هذا سقطت الانظمة الفاسدة مثل نظام السعودية!الملك فاااااروق مثالا صارخا وهو عربي ومسلم!

  2. عربي حر يقول

    أظن أن ساحة الكعبة تتسع لعدد كبير من الناس، على بن سلمان أن يحولها الى ساحة كبيرة للرقص الحلال وستدر عليه مبالغ كبيرة وبعد الحفل كل واحد يعمل عمرة، بعد ذلك يذهب شر هذا بخير ذا وعفى الله عما مضى.

  3. نزود يقول

    تأكد من مصادركم قبل نشر الأكاذيب. المصور حاول يتقن اللهجة السعودية لكنه فشل. من الأخر؛ هذا البار ليس في السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.