الرئيسية » الهدهد » فيديو أثار جدلا واسعا.. شيخ عشائر المسعود يتذلل لـ”ابن سلمان” لإطلاق سراح شيخ قبيلة العتيبة

فيديو أثار جدلا واسعا.. شيخ عشائر المسعود يتذلل لـ”ابن سلمان” لإطلاق سراح شيخ قبيلة العتيبة

وطنأثار مقطع فيديو متداول لشيخ عشائر المسعود شديد بن جدعان اللغيصم، جدلا واسعا بين السعوديين بعدما ظهر يتذلل للملك سلمان وولي عهده في رسالة صوتية يناشدهما إطلاق سراح شيخ قبيلة العتيبة فيصل بن سلطان، الذي اعتقل قبل أيام بسبب هجومه على نشاطات هيئة الترفيه وانتقاده رئيسها تركي آل الشيخ المقرب من ابن سلمان.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع الشيخ شديد في رسالة صوتية يطالب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان بالعفو والسماح عن الشيخ فيصل، بأسلوب رأى ناشطون أنه يحمل استجداء وتذلل لا يليق بقبائل العرب.

 

من جانبه استنكر الناشط السعودي وأحد أبناء قبيلة العتيبة “محمد العتيبي” وساطة شيخ عشائر المسعود التي اعتبرها إهانة لأبناء العتيبة.

وعلق بقوله:”يا بن جدعان الاعيبكم معروفة وحنّا قبيلة عتيبة في غنى عنك وعن وساطتك ولاتحاول تتسلق على الموضوع وتبرز عمرك.”

وتابع:”لا تنسى إن عتيبة دولة في وسط دولة لا تحتاج وساطة أحد ولا منة أحد، وأميرنا ربعه دونه وبيطلع غصب عنك وعن معازيبك، تذكرها زين غصب”

وكتب آخر متضامنا مع شيخ قبيلة العتيبة المعتقل بأمر تركي آل الشيخ:”والله افتخر بشيخ العتيبه الي تكلم عن الفساد في وقت سكتوا باقي شيوخ القبايل وين المرجله وين النخوه وين الغيره علئ الحرمات والاعراض ياعتيبي  افتخر ان لك شيخ ماهاب السجن ولا احد غير الله عز وجل”

ودون ثالث معتبرا وساطة الشيخ شديد بن جدعان مجرد (شو إعلامي وحب ظهور):”من يريد التوسّط ….. يتوسّط بدون الإعلان والتشهير في الإعلام”

وأكد حساب “معتقلي الرأي” المعني بمتابعة شؤون المعتقلين في السعودية، قبل يومين أن شيخ قبيلة العتيبة “فيصل بن سلطان بن جهجاه”، الذي اعتقلته سلطات المملكة بسبب اعتراضه على “هيئة الترفيه” ومهاجمته رئيسها تركي آل الشيخ يقبع بالحبس الانفرادي منذ اعتقاله حيث يتعمد آل الشيخ إذلاله.

وقال الحساب في تغريدة على حسابه في “تويتر” رصدتها (وطن) كاشفا عن ظروف صعبة يعانيها شيخ العتيبة في حبسه: “تأكد لنا أن شيخ قبيلة عتيبة تم احتجازه في العزل الانفرادي منذ لحظة اعتقاله، والسلطات تمنع عنه جميع الاتصالات بعائلته”.

وكان حساب “معتقلي الرأي” كشف الأربعاء الماضي، أن شيخ قبيلة العتيبة دعا إلى أن يكون الترفيه بطريقة منطقية ومقبولة من دون “المس بجوهر الدين والثوابت”.

وأوضح الحساب أن “بن جهجاه” أُرغم على حذف تغريداته بعد اعتقاله.

بعد اعتقال شيخ قبيلة العتيبة.. “شاهد” تركي آل الشيخ يهدد سعوديا ويتوعده بالاعتقال بسبب هذا الفيديو

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيديو أثار جدلا واسعا.. شيخ عشائر المسعود يتذلل لـ”ابن سلمان” لإطلاق سراح شيخ قبيلة العتيبة”

  1. خذوها مني
    اي كائن بشري جنسيته متسعود
    فقيمته ووزنه وثمنه مايخرج من دبره ؟!
    هؤلاء بغايا تايلند اشرف من اشرفهم
    الا من رحم الله وقليل ماهم.

    رد
  2. يجب ان تتحرك القبائل بأسلحتها المكدسة ضد عائلة آل سعود الصهيوصليبية هذه العائلة الخسيسة العميلة المجرمة تنجس أطهر بقعة على وجه الارض وتعيث فيها الفساد وتسرق وتهدر أموال المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.