AlexaMetrics هذا ما قالته بسمة الكيومي التي شغلت العُمانيين طيلة الفترة السابقة في أول تعليق لها عقب خسارتها بانتخابات الشورى | وطن يغرد خارج السرب

هذا ما قالته بسمة الكيومي التي شغلت العُمانيين طيلة الفترة السابقة في أول تعليق لها عقب خسارتها بانتخابات الشورى

علقت المرشحة العُمانية لانتخابات مجلس الشورى عن ولاية بوشر بسمة الكيومي، والتي شغل اسمها العُمانيين طيلة الفترة السابقة على خسارتها السباق الانتخابي، في تغريدة لاقت تفاعلا واسعا.

وأفادت نتائج الانتخابات التي أعلنتها اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشورى، بفوز مالك بن هلال اليحمدي وعزيز بن سالم الحسني في ولاية بوشر التي كانت تنافس عليها الكيومي.

وقالت بسمة تعليقا على خسارتها في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن):”شكراً جزيلاً لمحبتكم وكرمكم شكراً لكل من صوت وآمن ووثق.”

وهنأت العضوين الفائزين:”تهنئتي الحارة لسعادة مالك اليحمدي، وسعادة عزيز الحسني، وكلي ثقة بأنهما سيضعان عمان نصب أعينهما في الأربع سنوات القادمة.”

واختتمت الكيومي تغريدتها بالقول:”ثقتي أيضاً في الشباب، بعزمكم ووعيكم سنصل”

وزادت شهرة بسمة الكيومي في سلطنة عمان أوائل الشهر الجاري عندما تم تداول مقاطع فيديو تظهر عملية الاعتداء عليها من قبل بعض المواطنين في ولاية بوشر أثناء عقدها لقاء انتخابي، ما تسبب في حملة تضامن واسعة معها واستنكار لما صدر بحقها من قبل المعتدين.

شا

وأعلنت اللجنة العليا لانتخابات أعضاء ⁧‫مجلس الشورى صباح اليوم،⁩ عن أسماء الفائزين لعضوية المجلس للفترة التاسعة.

فعن ولاية مسقط فاز المرشح علي بن سالم بن علي الجابري وعن ولاية مطرح سعيد بن سالم بن محمد الوهيبي وطاهره بنت عبدالخالق بن علي اللواتية.

وعن ولاية العامرات فاز مظفر بن محمد بن ناصر الوهيبي ومحمد بن رمضان بن قاسم البلوشي وعن ولاية قريات سالم بن صالح بن سالم السيابي وحارث بن شماس بن حمود البطاشي.

وفاز عن ولاية ثمريت سعيد بن مسلم بن سعيد سمحان الكثيري وعن ولاية المزيونة أحمد بن سعيد بن حسن زعبنوت وعن ولاية مقشن مسلم بن سعيد بن أحمد الحمر وعن ولاية شليم وجزر الحلانيات سعيد بن جمعان بن مسلم عموش المهري وعن ولاية سدح عبدالله بن علي بن عبدالله العمري.

وعن ولاية خصب فاز عبدالله بن حسن بن علي الكمزاري وعن ولاية بخاء عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل مالك وعن ولاية دبا محمد بن علي بن محمد الشحي.

وعن ولاية مدحاء خالد بن أحمد بن سعيد السعدي.

وفاز عن ولاية المضيبي ناصر بن سلطان بن محمد الحبسي و حمدون بن حمود بن غنيم الفزاري.

وعن ولاية البريمي فاز أحمد بن فارس بن سالم العزاني وراشد بن أحمد بن راشد الشامسي وعن ولاية محضة سالم بن علي بن سالم الكعبي.

وعن ولاية السنينة حمدان بن علي بن راشد المنعي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عندما يكون الإعلام ذا هدف رفيع وكلمة راقية فإنه لا يتنزل بنشر أخبار الفاسدات والساقطات إلا إن كان مؤسسها ضعيف المبدأ أو هدفه نشر الرذيلة .

    أما عني لم يشغلني إلا 499 صوتاً رشحوا مثلها فلا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على من أراد لبلدنا الحبيبة الخراب .. اللهم اصرف عنا إعصار كيار فقد فاز غيرها

  2. في رائي الشخصي , بسمة فازت وبقوة في كسب محبة الكثير ممن يشاطرونها الرأي ونموذجها الفكري في الطرح . القبيلة حاضرة وبقوة في واقعنا الديموقراطي , على الرغم ان القبيلة والديموقراطية لا يلتقيان أبدا . بسمة الكيومي سيسجل لها التاريخ انها استغنت عن الدعم الكلاسيكي المتوفر ( القبيلة ) كقوة ضاربة . مرجعيتها الأكاديمية في المملكة المتحدة وطبيعة الأهمية لقيمة الفرد ومايعتقده كفرد غير تابع , اقولها والله اعلم ربما كان له أثره في تشكل فكرها غير المتجذر في الحمض النووي العربي . نحن كعمانيين اعتقد كسبنا بسمة الكيومي في إرسائها لمعايير الطرح والنقاش وتبيان الأولويات والأهداف بمصداقية أحسستها من هذه الشابة اثناء لقائها بالناخبين في جمعية المرأة العمانية بمسقط .
    العنصر النسائي ممثل بأمرأتين فاضلتين في هذه الدورة . رقم دون الطموحات بدون شك . وأخيرا ظهرت النتائج بعد انتظار ليلة كاملة وفرح البعض وحزن البعض ولكنها وبأمانة عرس عماني جميل يتجدد . حفظ الله عمان وحفظ جلالة السلطان قابوس بن سعيد المفدى . ومبروك لنا بنموذج بسمة الكيومي التي لا اشك انها قادمة قادمة .

  3. أستغرب منكم
    هي اعتدت عليهم بإزعاجهم. و لما طالبوا بحقهم الشرعي جلبت لهم الشرطة. ( غصبا عنكم تسمعوني).
    و انتو بكل وقاحة تقولوا “عملية الاعتداء عليها”

    لماذا الدولة منعت النقل الصوتي للمحاضرات الدينية إلا للمصلحة العامة؟ و هي جابت مكبرات صوتية في الشارع وقت نوم الناس و تزعجهم و تدافعوا عنها؟ و تجيب لهم شرطة عشان تزعجهم غصباً عنهم.

    ما هكذا تكسب حب الناس و ثقتهم و أصواتهم.

  4. ان شاءالله الجايات بسمه فالك الطيب وفعلا تستاهلي مكانك فالمجلس
    لاكن قسمتك هاذي المرة كذا والمرة القادمة أجمل بعون الله
    واتفائل بك مع اني من دائرة انتخاب وولاية أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *