الرئيسية » الهدهد » ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور لـ”سعد الحريري”: “توكل على الله واستقيل”

ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور لـ”سعد الحريري”: “توكل على الله واستقيل”

وطن – سخر ناشطون على تويتر من تغريدة لرجل الأعمال والملياردير الإماراتي خلف الحبتور، دعا فيها رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري للاستقالة على خلفية الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها لبنان مؤخرا.

وقال “الحبتور” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن):”أتوجه برسالتي إلى سعد الحريري أن تسمع نداء الشعب اللبناني المنتفض الذي هو بحاجة إلى تجاوبك مع مطالبه، بأن تستقيل وتفتح أمامه المجال لمحاسبة الفاسدين المخربين لمستقبل اللبنانيين.”

ابن راشد يلجأ لـ”الخمور” لمواجهة الانهيار الاقتصادي في دبي.. أتاحها للجميع وخفف قوانين “الشرب” لزيادة المبيعات

وتابع:”والدك الرئيس #رفيق_الحريري رحمه الله قُتل فداءً لهذا الوطن، فتوكل على الله واستقيل.”

وأثارت تغريدة خلف الحبتور سخرية واسعة بين متابعيه الذين طالبوه بأن يكمل ثوريته  المزعومة هذه ويتحلى بالجرأة ويطالب عيال زايد بالتخلي عن سياساتهم القمعية أو الرحيل.

 

وأحرجه أحد اللبنانيين بقوله:”معا احترامي لك يا شيخ  انت ليس عندك الاطلاع الكامل للمعادلات في لبنان  سعد الحريري  إذا استقال الآن بدون اي اتفاق على تشكيل حكومة  هناك أنهيار كامل للبلد اقتصادي واضح وملامح انهيار امني سعد الحريري رجل دولة رجل وفاء لا يترك البلد للخراب يعني تعقيدات في الوضع نرجو الاطلاع شكراً”

 

وتجتاح لبنان منذ 11 يوم احتجاجات ضد نخبة سياسية متهمة بالفساد، وسوء إدارة أموال الدولة، وقيادة البلاد نحو انهيار اقتصادي لم يشهده لبنان منذ الحرب الأهلية بين عامي 1975 و1990.

ونشر ناشطون أمس مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إنها في منطقة البداوي في طرابلس، ويظهر فيها عناصر من الجيش أثناء محاولة تفريق المحتجين بالقوة.

رجل الخمور خلف الحبتور بدأ بنفسه أولاً.. فيديو مسرب له يحتسي النبيذ مع عدد من النساء

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور لـ”سعد الحريري”: “توكل على الله واستقيل””

  1. سبحان الله ولله في خلقه شوؤن /
    عندما اشاهد احدا من حكام الامارات او شعبها المؤدلج من امثال ضاحي وهذا الخمرجي ولاننسي مدام احلام والسيد قرقاش … اصدق نظرية داروين وان الانسان فعلا اصله قرد .
    ولكن عندما اشاهد اولاد زايد اتأكد انهم قرود فعلا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.