ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور لـ”سعد الحريري”: “توكل على الله واستقيل”

1

سخر ناشطون على تويتر من تغريدة لرجل الأعمال والملياردير الإماراتي ، دعا فيها رئيس مجلس الوزراء اللبناني للاستقالة على خلفية الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها مؤخرا.

وقال “الحبتور” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن):”أتوجه برسالتي إلى سعد الحريري أن تسمع نداء الشعب اللبناني المنتفض الذي هو بحاجة إلى تجاوبك مع مطالبه، بأن تستقيل وتفتح أمامه المجال لمحاسبة الفاسدين المخربين لمستقبل اللبنانيين.”

اقرأ ايضاً: ابن راشد يلجأ لـ”الخمور” لمواجهة الانهيار الاقتصادي في دبي.. أتاحها للجميع وخفف قوانين “الشرب” لزيادة المبيعات

وتابع:”والدك الرئيس #رفيق_الحريري رحمه الله قُتل فداءً لهذا الوطن، فتوكل على الله واستقيل.”

وأثارت تغريدة “الحبتور” سخرية واسعة بين متابعيه الذين طالبوه بأن يكمل ثوريته  المزعومة هذه ويتحلى بالجرأة ويطالب عيال زايد بالتخلي عن سياساتهم القمعية أو الرحيل.

وأحرجه أحد اللبنانيين بقوله:”معا احترامي لك يا شيخ  انت ليس عندك الاطلاع الكامل للمعادلات في لبنان  سعد الحريري  إذا استقال الآن بدون اي اتفاق على تشكيل حكومة  هناك أنهيار كامل للبلد اقتصادي واضح وملامح انهيار امني سعد الحريري رجل دولة رجل وفاء لا يترك البلد للخراب يعني تعقيدات في الوضع نرجو الاطلاع شكراً”

وتجتاح لبنان منذ 11 يوم احتجاجات ضد نخبة سياسية متهمة بالفساد، وسوء إدارة أموال ، وقيادة البلاد نحو انهيار اقتصادي لم يشهده لبنان منذ الحرب الأهلية بين عامي 1975 و1990.

ونشر ناشطون أمس مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا إنها في منطقة البداوي في طرابلس، ويظهر فيها عناصر من الجيش أثناء محاولة تفريق المحتجين بالقوة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مصعب يقول

    سبحان الله ولله في خلقه شوؤن /
    عندما اشاهد احدا من حكام الامارات او شعبها المؤدلج من امثال ضاحي وهذا الخمرجي ولاننسي مدام احلام والسيد قرقاش … اصدق نظرية داروين وان الانسان فعلا اصله قرد .
    ولكن عندما اشاهد اولاد زايد اتأكد انهم قرود فعلا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.