فضيحة .. قاضٍ سعودي بالمحكمة العامة في مكة يمارس الجنس مع النساء!

1

أصدرت محكمة سعودية حُكماً على قاضٍ سابق بالمحكمة العامة بالعاصمة المقدسة المكرمة لتورطه في جرائم وممارسة مع النساء.

وتم الحكم على القاضي بالسجن 10 شهور والجلد 120 جلدة، فيما طالبت المحكمة العليا بتغليظ العقوبة على القاضي، لارتكابه عددًا من الجرائم، أبرزها استغلال نفوذه الوظيفي، والفساد، والرشاوى، واستخراج صكوك غير صحيحة لا تحمل أي سجلات رسمية، إضافة إلى العلاقات المحرمة وتخبيب النساء.

وقالت صحيفة “المدينة”، إن هذا الحكم صدر خلال جلسات المحاكمة بالمحكمة الجزائية بمكة المكرمة، مضيفة أنه تم إحالة الحكم الصادر لمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة والتي أيدت بدورها منطوق الحكم.

فيما ارتأت المحكمة العليا، أن تلك الأحكام لا تتلاءم مع ما ارتكبه القاضي السابق من جرائم متنوعة ليتم نقضه والتوجيه بإعادة المحاكمة بالمحكمة الجزائية وتغليظ العقوبة لتتوازى مع القضايا التي ارتكبها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. سلمان بن حلاوة يقول

    طبعا اغتصب النساء في السعودية انهب المال العام والخاص ارتكب الفواحش واللواط واغتصب القاصرات والرضع وهرب المخدرات والخمور والممنوعات وتاجر حتي بالنساء وجر عليهم وانت امير او قاضي او شيخ دين او صهر او نسيب احد المشائخ او الامراء او الحقراء فالحكم عليك ساعتها سيكون من شهر الي عشرة حتي لو قتلت او نشرت او حرقت ضحيتك ولكن ان تنتقد حكومة الخنازير القتله او تناصحهم او تغرد ضدهم فانت ارررررررررهابي سيحكم عليك من عشر سنوات الي خمسين سنه او بالقتل تعزيرا وسيلعنك الجميع واولهم اهلك وعائلتك انها مملكة المجانين والمرضي النفسيين المعاقين ذهنيا وعقليا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.