الرئيسية » حياتنا » فضيحة .. قاضي سعودي بالمحكمة العامة في مكة يحاكم بتهم جنسية وفساد

فضيحة .. قاضي سعودي بالمحكمة العامة في مكة يحاكم بتهم جنسية وفساد

وطن – أصدرت محكمة سعودية حُكماً على قاضي سعودي سابق بالمحكمة العامة بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة لتورطه في جرائم جنسية وفساد

وتم الحكم على القاضي بالسجن 10 شهور والجلد 120 جلدة، فيما طالبت المحكمة العليا بتغليظ العقوبة على القاضي ، لارتكابه عددًا من الجرائم، أبرزها استغلال نفوذه الوظيفي، والرشاوى، واستخراج صكوك غير صحيحة لا تحمل أي سجلات رسمية، إضافة إلى العلاقات المحرمة وتخبيب النساء.

اقرا ايضا:

القضاء السعودي تفوق على القضاء المصري الشامخ.. لهذا السبب بحث القنصل محمد العتيبي عن خاشقجي في أدرج مكتبه!

نجل خاشقجي يعلق على “مسرحية” الأحكام التي أصدرها القضاء السعودي “الشامخ” وهذا ما قاله من وراء قلبه

هكذا أصبح القضاء السعودي في عهد “ابن سلمان”.. قاضٍ يصف محامية بأنها “رخيصة” لهذا السبب!

وقالت صحيفة “المدينة”، إن هذا الحكم صدر خلال جلسات المحاكمة بالمحكمة الجزائية بمكة المكرمة، مضيفة أنه تم إحالة الحكم الصادر لمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة والتي أيدت بدورها منطوق الحكم.

فيما ارتأت المحكمة العليا، أن تلك الأحكام لا تتلاءم مع ما ارتكبه القاضي السابق من جرائم متنوعة ليتم نقضه والتوجيه بإعادة المحاكمة بالمحكمة الجزائية وتغليظ العقوبة لتتوازى مع القضايا التي ارتكبها.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فضيحة .. قاضي سعودي بالمحكمة العامة في مكة يحاكم بتهم جنسية وفساد”

  1. طبعا اغتصب النساء في السعودية انهب المال العام والخاص ارتكب الفواحش واللواط واغتصب القاصرات والرضع وهرب المخدرات والخمور والممنوعات وتاجر حتي بالنساء وجر عليهم وانت امير او قاضي او شيخ دين او صهر او نسيب احد المشائخ او الامراء او الحقراء فالحكم عليك ساعتها سيكون من شهر الي عشرة حتي لو قتلت او نشرت او حرقت ضحيتك ولكن ان تنتقد حكومة الخنازير القتله او تناصحهم او تغرد ضدهم فانت ارررررررررهابي سيحكم عليك من عشر سنوات الي خمسين سنه او بالقتل تعزيرا وسيلعنك الجميع واولهم اهلك وعائلتك انها مملكة المجانين والمرضي النفسيين المعاقين ذهنيا وعقليا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.