وقعت في غرامه.. “شاهد” فيديو اُلتقط خلسة بين جندي لبناني ومتظاهرة يشعل مواقع التواصل

1

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو اُلتقط خلسة أظهر مشهدا حميميا بين من الجيش الذي يؤمن الاحتجاجات ومتظاهرة في ساحة التظاهر.

وبحسب المقطع يظهر التشكيل الأمني الذي يضم الجندي والفتاة تجلس مع المتظاهرين خلف الأمن وتمسك بيد العسكري الذي وقعت في غرامه وأعطاها يده من الخلف حتى لا يراه أحد في مشهد أثار الجدل بين النشطاء.

شاهد أيضاً: “شاهد” الثورة في لبنان على واقع “التحرش الجنسي”.. متظاهر يُقبل مذيعة فرانس 24 ومسن يرقص مع فتيات ومتظاهرة تحمل “واقي ذكري”!

وعلى أصداء هتافات “كلن يعني كلن” قامت الفتاة بالإمساك بيد العسكري وهي تبتسم وتنظر إلى الكاميرا، فيما هاجم البعض هذا الفعل واصفينه بـ”الفعل الفاضح”، وأن ما فعله العسكري لا يجوز أثناء عمله وارتدائه زي الشرطة، بينما برر آخرون ما قاما به، مشيرين إلى أن العسكري مواطن ومن حقه أن يحب وكذلك الفتاة.

أقرأ أيضاً: “خلعت ملابسها وحُملت على الأكتاف”.. هذه حقيقة فيديو الفتاة العارية في لبنان الذي أثار غضباً واسعاً ولكن هذا مصدره

وتستمر التظاهرات في للأسبوع الثاني على التوالي، مطالبين برحيل النظام نتيجة التدهور الاقتصادي وتراجع مستوى المعيشة، وعلى الرغم من اتخاذ الحكومة عدة إجراءات إصلاحية إلا أن المتظاهرين لم يغادروا الشارع مطالبين برحيل الحكومة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. بن ضفعان يقول

    كل يوم يثبت هذا الشعب بأفعاله القبيحة خلال المظاهرات بأنه مجموعه من العرصات لا علاقة له بكرامة أو حقوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.