الرئيسية » الهدهد » رسالة قوية لـ”تركي آل الشيخ” .. تحطيم الاصنام التي وضعها في الرياض!

رسالة قوية لـ”تركي آل الشيخ” .. تحطيم الاصنام التي وضعها في الرياض!

وطن – حطم مجهولون تماثيل عملاقة لهياكل بشرية ضخمة وضعتها هيئة الترفيه السعودية لدى افتتاح موسم الرياض في أحد شوارع العاصمة.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي التمثال الذي يضم عددًا من الهياكل البشرية وقد تحطمت رؤوسها ولحقت بها أضرار أخرى.

وعبر سعوديون عن سعادتهم لتحطيم تلك التماثيل التي وصفوها بالأصنام، فيما لم يرد أي تعليق من هيئة الترفيه.

 أمير سعودي ينشر فيديو “فاضح” لفتيات سعوديات بأحد شوارع جدة.. ما قُمنَ به أثار غضباً واسعاً!

 

 

 

هيئة الترفيه بالسعودية تفجر أزمة بين “المحافظين” و “الليبراليين” و”كبار العلماء” تلتزم الصمت

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رسالة قوية لـ”تركي آل الشيخ” .. تحطيم الاصنام التي وضعها في الرياض!”

  1. هيئة التسفيه تحن لزمن اعل هبل؟!،على الخائب أن يسألها من فعل بكم هذا يأصنام؟!،ربما يعتقد أنها تجيبه أو تحمي بيته من مسيرات ولي الفقيه التي تدك أدبارهم عن بعد آلاف الأميال؟!،أخرجهم الإسلام من الغي والضلال فأبوا إلا أن يعودوا إليه وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا؟!،لكن الحمد لله ففي مهبط الوحي بقية باقية من عطر الصحابة جعلوهم جذاذا ووفق الضوابط الشرعية ؟!،وإن قلتم لا فاسألوا المفتي الأعمى أو خطيب الشاب الملهم المحدث السديس فستجدون عندهما الفتوى الشرعية بمعيار العقيدة الوهابية وبما لايعطي في الدين الدنية؟!،ياخطيب مكة ما حكم من ينشر الفاحشة في الذين آمنوا؟!،أليس هذا الموضوع جدير بأن يتناول في خطبك المنبرية؟!.

    رد
  2. للاسف الشديد هم اهل الجزيرة من حارب نبي الرحمة سيدنا وشفيعنا يوم القيامة سيدنا وحبيبنا محمد صلوات الله وسلامه عليه وانتشر الاسلام بكل اركان المعمورة بيسر وسلاسة ابتداء من الاراضي العربية المجاورة ثم لكل اركان الارض …للاسف هناك سورة من القران مذكورة عنهم للعربان “ان العربان اشد كفرا ونفاقا” وهو صحيح اهل الجزيرة قلوبهم قاسية اقسي من الحجر وحتي اهل الجزيرة العربية الخيرين ومن عاصر سيدنا محمد من اهله واصحابه واوائل المسلمين نزحوا وهاجروا شبه جزيرة العرب بسبب الفتوحات الاسلامية واستقر الكثير منهم في بلاد الشام وشمال افريقيا والسودان الحبيب …الظاهر ان اهل الجزيرة والواضح للعيان انهم لازالوا علي دين الكفار والشرك والعياذ بالله ….ماذا تفسرون وجود بناية الساعة الشاهقة العملاقة من امام الكعبة واصبحت الكعبة جزءا مهمشا واصبح الاذان يصدح من هذا المبني الشاهق بدلا عن الاذان من المساجد الموجودة حول الكعبة..ال سلول الصهاينة يعدون لما هو قادم هم يريدون هدم الكعبة وعبادة هذا المبني الكريه وهو رمز للشيطان حتي كتبوا اسم الجلالة غلط لم يضعوا ال التعريف ال بل كتبوها لله لانهم يعدون لاستقبال الاعور الدجال وهو نبيهم المنتظر استغفر الله العظيم…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.