الرئيسية » الهدهد » “#كلنا_عزة_الحارثي”.. هذه قصة الوسم الذي تصدر تريند سلطنة عُمان ووزارة القوى العاملة تتدخل

“#كلنا_عزة_الحارثي”.. هذه قصة الوسم الذي تصدر تريند سلطنة عُمان ووزارة القوى العاملة تتدخل

وطنتفاعل عُمانيون على نطاق واسع مع وسم تصدر ترند سلطنة عمان بتويتر حملة عنوان “#كلنا_عزة_الحارثي” وذلك بعد تغريدة للمواطنة عزة الحارثي أكدت تم فصلها تعسفيًا من إحدى الشركات.

وكشفت عزة في التغريدة التي رصدتها (وطن) على حسابها بتويتر أنه تم طردها من الشركة التي تعمل بها بشكل تعسفي أمس، الأربعاء.

 

ودونت ما نصه:”أين انتم اليوم أخواني العمانيين، أين انتم لتقفوا الى جانبي وتطالبوا بحقي..! أين انتم اليوم ، وانا انظلم أمام اعينكم ولا احد يحرك  ساكنا أين انتم ؟ كلنا محاسبون أمام الله.”

التغريدة التي لاقت تفاعلا واسعا من قبل النشطاء الذين عبروا عن تضامنهم مع عزة الحارثي وطالبوا السلطات بالتدخل لحل مشكلتها.

 
 

“ضاحي خلفان” يتهم قطر بالتآمر على السلطنة .. وعُمانيون يلجمونه بردود نارية مُفحمة

وتفاعلت وزارة القوى العاملة مع الوسم الذي تصدر التريند العُماني باسم عزة الحارثي، وأصدرت بيان توضحي قالت فيه إن عزة لم تتقدم الى الوزاره بشكوى حتى تاريخ امس الأربعاء ٢٠١٩/١٠/٢٣ علما ان الوزاره توفر خدمة تقديم الشكاوي والبلاغات العمالية إلكترونيا.

وتابعت:”ونتج عن ذلك ان قامت اليوم الخميس  الموافق ٢٠١٩/١٠/٢٤م بتقديم دعوى رسمية في الوزاره وحدد لها موعد الجلسة مطلع الاسبوع القادم من جانب اخر تدعو الوزارة المتابعين والمغردين بتحري الدقة عند طرح المواضيع وتحكيم العقل والمنطق”

“المرصد العماني لحقوق الإنسان” يصدر تقريره السنوي عن الحالة الحقوقية في عُمان 2016

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““#كلنا_عزة_الحارثي”.. هذه قصة الوسم الذي تصدر تريند سلطنة عُمان ووزارة القوى العاملة تتدخل”

  1. هل هي عزة فقط ؟ لا هناك مثل عزة الآلاف ! من قطع رزقهم وانهيت خدماتهم ! بل الأدهى والامر هناك الىلاف على رأس العمل محرومون من أبسط حقوق الترفقية! آلاف ضحك عليهم من قبل شركات في ميناء صحار والمنطقة الصناعية ! مئات هضم حقوقهم في البنوك الاجنبية! آلاف سرقت رواتيهم في شركات اجنبية! المحاكم تحكم لصالحهم في الايتدائي وفي الاستئناف والعليا يقلب الحكم لمصلحة الشركات ! من هم شركاء الهندوس والأوربيين وغيرهم؟ العائلة المالكة والوزراء والوكلاء والشيوخ ووووو! من في المحاكم ؟ قضاة السسيراميك والبلاط والانترلوك وأكبر المرتشيين من العمانيين والمصريين والسودانيين والتوانسة ! أيها الشعب الفقير اخرج للمظاهرات وحارب هؤلاء المجرمين لن يفيدكم لا الحاكم ولا محاكمه ولا اجهزته الفاسدة! كلهم شركاء في ظلمكم! الحاكم متفرغ في الوساطات للفرس والهرولة للصهاينة وحاشيته متفرغة للسرقة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.