الرئيسية » الهدهد » أموال سعودية وإماراتية “قذرة” دخلت لبنان ودحلان حرك “شبيحته” استعداداً لساعة الصفر

أموال سعودية وإماراتية “قذرة” دخلت لبنان ودحلان حرك “شبيحته” استعداداً لساعة الصفر

وطن – كشف حساب “بدون ظل”- الذي يعرّف نفسه أنه ضابط في جهاز الأمن الإماراتي- عن أموال سعودية وإماراتية دخلت إلى لبنان خلال الأيام الماضية، هدفها إشعال حرب أهلية وقتل المتظاهرين بناءً على تعليمات ستصدر من (ابوظبي والرياض) في الوقت المناسب.

وقال بدون ظل في تغريدة رصدتها “وطن”،  ( اموال قذرة دخلت لبنان، من السعودية ومنا، ستقدم رشاوي لضباط وافراد في وزارة الداخلية، هدفهم اطلاق النار في ساعة الصفر، التي سنحددها على المتظاهرين).

وأضاف “بدون ظل” كاشفاً عن أن الهارب محمد دحلان ذراع محمد بن زايد، قد قام بتحريك “شبيحته” بهدف اطلاق النار على فئات من الشعب متعددة الاطياف، لإشعال حرب اهلية “.

لبنان على شفا حفرة.. دحلان سيترك حضن أبناء زايد وينتقل إلى بيروت لممارسة نشاطاته المشبوهة

ودخلت مظاهرات لبنان المطالبة بوضع حد للفساد والوضع الاقتصادي المتدهور في لبنان، الأربعاء، يومها السابع على التوالي، وبالرغم سلسلة الإجراءات التي أعلنتها حكومة سعد الحريري، إلا أن المتظاهرين واصلوا احتجاجاتهم في مناطق مختلفة من لبنان، مطالبين برحيل كافة الوجوه الموجودة في السلطة، فيما دخل الجيش على خط الأزمة، وقال إنه لن يَبقى على الحياد في الدفاع عن المتظاهرين، وواصل أمس فتحَ الطرق الرئيسية المغلقة.

إلى ذلك أصدرت جمعية المصارف في لبنان بيانا أعلنت فيه عزمَها غلق جميع أبواب المصارف أيضا اليوم الأربعاء على خلفية التظاهرات المستمرة في مناطق مختلفة من لبنان.

وقالت الجمعية إن قرارها يَنبع من حرصها على أمن وسلامة العملاء والموظفين إلى جانب حاجتها للوقت لإزالة آثار الأضرار التي لحقت بعددٍ من المراكز والفروع المصرفية.

وفي اليوم السادس للحراك الشعبي في لبنان، تباينت حركة الطرقات في المدن والمناطق، بينما حذّر المحتجون من محاولة التعتيم على احتجاجهم.

إضعاف الحريري بدعم شقيقه وتقويض الدور السعودي .. هكذا تحاول الإمارات بسط نفوذها في لبنان

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أموال سعودية وإماراتية “قذرة” دخلت لبنان ودحلان حرك “شبيحته” استعداداً لساعة الصفر”

  1. الله يلعن إيران و اذرعها الخارجية لقد حانت ساعة الصفر و الشعوب العربية عرفت عدوها الحقيقي ستنتهي حكومة الخميني و سينتهي حزب الشيطان بإذن الله تعالى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.