الرئيسية » الهدهد » “مجتهد” يكشف كيف أوقع ابن سلمان أبناء “قبيلة عتيبه” في “الفخ” بعد اعتقال شيخهم لانتقاده الفقر بالمملكة

“مجتهد” يكشف كيف أوقع ابن سلمان أبناء “قبيلة عتيبه” في “الفخ” بعد اعتقال شيخهم لانتقاده الفقر بالمملكة

وطن – كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، تفاصيل ما قال إنه مخطط قاده ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بهدف شيطنة شيخ قبيلة عتيبه الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه، الذي جرى اعتقاله العام الماضي بسبب تغريدات انتقد فيها حالة الفقر والاوضاع الاقتصادية المتردية في المملكة.

وذكر حساب تويتر مجتهد في تغريدة رصدتها “وطن”، إن توجيهاً صدر إلى “الذباب الالكتروني” بإثارة النعرة داخل قبيلة عتيبه، بهدف إشغال أبناء القبيلة عن اعتقال شيخهم بزعم عدم الاعتراف به كشيخ للقبيلة، وطرح جدل عنيف عمن يكون شيخ القبيلة. حسب ما ذكر “مجتهد”.

وأعرب “مجتهد” عن أسفه مما حدث قائلاً :” مع الأسف وقع الغاضبون من اعتقاله في الفخ وتفاعلوا مع طرح الذباب وانشغلوا عن القضية الأهم “.

وكانت السلطات السعودية اعتقلت الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه، شيخ قبيلة العتيبة، إحدى أشهر القبائل السعودية، وذلك في أعقاب كتابته تغريدات انتقدت الاوضاع المعيشية للمواطنين السعوديين وقلة الوظائف وكثرة الرسوم المفروضة على المواطنين.

وقال حساب “معتقلي الرأي” عبر “تويتر”: “أنباء عن #اعتقال_شيخ_قبيلة_عتيبه الشيخ فيصل بن سلطان بن جهجاه بسبب تغريدات انتقد فيها حالة الفقر والاوضاع الاقتصادية المتردية في المملكة !”

وكان الشيخ فيصل بن سلطان أطلق تغريدات غاضبة قبل أيام، انتقد فيها بشدة حالة الفقر التي يعاني منها المواطنين وكثرة الرسوم وقلة الخدمات، واصفا الامر بأنه أصبح لا يطاق.

“ابن سلمان” يعتقل شيخ أشهر القبائل السعودية بسبب هذه التغريدات النارية عن وضع المملكة

وقال في تغريدات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”:”يا اخي اي عيد نعيدة ، والمواطن مجحوفة حقوقة من الاجانب والشركات غصب ١ وغصب ٢ ؟؟.. يا اخي خافوا الله في انفسكم واهليكم .. واي وطنية تدوروها في انسان فقد كل شي من اجل وطنة حقوقة في وطنة ضاعت كمواطن …”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” وقد تحول المواطن من العيش بكرامة الى فقير ومتسول ومحروم ومحكوم علية مؤبد .. لاحول ولا قوه الا بالله .. يا اخي حنا في عيد … خافوا الله في انفسكم واهليكم .. اعوذ بالله جشع في جشع طمع في طمع وعدم الخوف من احد حتى رب العالمين ..”.

وأردف قائلا:” ولكن يفهمون ويعرفون الفساد الحقيقي للحاضر وسرقة المستقبل بدون رادع والله اعلم ..!! ان المواطن الوفي يعاني من ارتفاع في كل شي : الضغط ، والسكر ، والاسعار ، والمعيشة عامة ، والكهرباء ، والماء ، والغذائية ، والدواء وشح الوظائف وتدني الرواتب ..”.

 

وانتقد “الشيخ فيصل بن سلطان” تبريرات شركة الكهرباء لارتفاع أسعار الفواتير التي كوت جيوب المواطنين، قائلا:” لقد اجحفوا بحقوق المواطن القانونية في وطنه؛وجابوا أعذار سخيفة؛وطننا الغالي مناخة يتسم دائماً بالحرارة الشديدة في فترة الصيفاً يعني ٨ اشهر ويطلبوا من المواطنين تغيير المكيفات لتخفيظ الفاتورة؛والله عيب يطلع هذا الكلام من جهة رسمية اعتقادي انها مؤهلة ووضعت لتتواكب مع رؤيه ٢٠٣٠..”.

تغريدة أثارت جنون ابن سلمان.. النظام السعودي يهدد شقيق شيخ قبيلة “عتيبة” المعتقل بالقتل إذا طالب بإطلاق سراح شقيقه

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““مجتهد” يكشف كيف أوقع ابن سلمان أبناء “قبيلة عتيبه” في “الفخ” بعد اعتقال شيخهم لانتقاده الفقر بالمملكة”

  1. قام خنزير حقير من حقراء وخنازير بن سعود
    عربيد واخطتف بنت وهي تعود لاكبر القبائل او الزبايل! واغتصبها ورمى جثها على قارعه الطريق؟
    ماذا فعلت قبيلتها او زبالتها؟؟؟؟ اولهم شيخهم او شخهم اكل خرا وانطم وخنس كالشيطان الرجيم؟
    اقول واكرر
    بان هذه القبائل اصبحت مزابل
    وشيوخها ماهم الا كالقوادين عند زنادقه بن سعود .
    يكفي عارا لهم بان هويتهم مصادره والصقت بعائله مطعون في اصلها وفصلها؟ لماذا؟ هل ركب بن سعود اعراضكم الاولين والحاليين؟
    ايها السفله المنحطين؟ لكي ينسبكم اليه؟؟؟؟؟؟؟
    يأتي احد شخوخ هذه الزبايل ويعرض بنته او قريبته على المقبور سلطان لكي ينحكها ويركبها؟؟؟؟
    واقول واكرر
    بان عاهره روسيه او صينيه او تايلنديه
    هي اشرف من اشرفهم
    الا رحم الله وقليل ماهم.
    لو وضعنا كوندوم مستعمل خرج من فرج عاهره
    في كفه والمسعودين في كفه لرجح الكوندوم؟
    كائنات بلا شرف ولا كرامه
    الا قله قليله

    رد
  2. القبائل عليها تتوحد ولا تكون مثل المثل القائل اكلت يوم اكل الثور الأسود … ثوروا من أجل كرامنكم وشرفكم من أجل حقوقكم المغتصبة من أجل الحق وليس لأجل شخصية تختلفون معها !!

    رد
  3. قبيلة عتيبه بتثور لشيخها ههههههههههه نكتة الموسم كل اعضاء القبيلة ومشايخها صقارة وصبابة قهوة وخدم عند اصغر امير والجيد فيهم عسكري وبياع حبوب وترجون منهم الفزعه لشيخهم قبيلة هياط وشعراء مديح كل يمدح امير ليفوز بتفلة وحيلهم بينهم لابارك الله فيهم شرابة الخرا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.