الرئيسية » الهدهد » بسبب الراقصة “سماهر” .. موقف مُحرج للغاية لمراسل “المنار” على الهواء مباشرة!

بسبب الراقصة “سماهر” .. موقف مُحرج للغاية لمراسل “المنار” على الهواء مباشرة!

وطن – فاجأ أحد المتظاهرين اللبنانيين مراسل قناة “المنار” اللبنانية التابعة لحزب الله على الهواء مباشرة، بطلبٍ مُحرج.

وبينما كان المراسل “علي شبيب” يُعطي رسالةً على الهواء من مدينة النبطية متعلقة بالتظاهرات الشعبية، أقحم متظاهر نفسه وقال إنه يطالب بإحضار راقصة للتظاهرات في النبطية على غرار ما حصل في بساحة “رياض الصلح” بالعاصمة بيروت.

وكانت الراقصة اللبنانية “سماهر” أثارت غضباً واسعاً بعد حضورها الى ساحة رياض الصلح وسط العاصمة اللبنانية بيروت الإثنين، وأدائها وصلة رقص بملابس الرقص خاصتها.

 

وقال ناشطون إنّه تم الدفع بالراقصة عن سبق إصرار من قبل جهاتٍ في السلطة الحاكمة بالبلاد؛ لتشويه صورة التظاهرات من خلال الرقص في مظاهرات لبنان .

 

وعبّر كثيرون عن سخطهم من قيام الراقصة بتقديم وصلة رقص على مقدمة مركبة أمام مسجد “محمد الأمين”، معتبرين ذلك إساءة متعمدة.

 

وذكر آخرون أنّ بعض المتظاهرين هاجموا الراقصة واعتدوا عليها.

 

أمام مسجد .. راقصة بملابس مثيرة تندسّ بين المتظاهرين في لبنان وتؤدي وصلة مثيرة!!


وتتواصل لليوم السادس على التوالي التظاهرات في لبنان للمطالبة برحيل الطبقة السياسية الحاكمة ومكافحة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة .

 

ومساء الثلاثاء، قرر وزير التربية والتعليم العالي في لبنان أكرم شهيب إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا الأربعاء وحتى إشعار آخر؛ بسبب استمرار اغلاق الطرقات.

 

وأعلنت الحكومة اللبنانية، الثلاثاء، البدء في وضع مقررات الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء والخاصة بالإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها عقب الاحتجاجات “موضع التنفيذ العملي والسريع، في جميع الإدارات والمؤسسات العامة”.

 

والإثنين، أعلن الحريري إقرار مجلس الوزراء لموازنة العام 2020 بدون إقرار ضرائب جديدة، مع إقرار بنود عدة وصفها بالإصلاحية، من ضمنها خفض رواتب النواب والوزراء، وإلغاء وزارة الإعلام ومؤسسات وصفها بغير الضرورية.

الثورة في لبنان “على واحدة ونص”.. راقصة بلباس فاضح تشحذ همم المتظاهرين ومشاهد اخرى ساخنة جدا

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بسبب الراقصة “سماهر” .. موقف مُحرج للغاية لمراسل “المنار” على الهواء مباشرة!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.