“شاهد” بسبب الراقصة “سماهر” .. موقف مُحرج للغاية لمراسل “المنار” على الهواء مباشرة!

1

فاجأ أحد المتظاهرين اللبنانيين مراسل قناة “المنار” اللبنانية التابعة لحزب الله على الهواء مباشرة، بطلبٍ مُحرج.

وبينما كان المراسل “علي شبيب” يُعطي رسالةً على الهواء من مدينة النبطية متعلقة بالتظاهرات الشعبية، أقحم متظاهر نفسه وقال إنه يطالب بإحضار راقصة للتظاهرات في النبطية على غرار ما حصل في بساحة “رياض الصلح” بالعاصمة بيروت.

وكانت الراقصة اللبنانية “سماهر” أثارت غضباً واسعاً بعد حضورها الى ساحة رياض الصلح وسط العاصمة اللبنانية بيروت الإثنين، وأدائها وصلة رقص بملابس الرقص خاصتها.

 

وقال ناشطون إنّه تم الدفع بالراقصة عن سبق إصرار من قبل جهاتٍ في السلطة الحاكمة بالبلاد؛ لتشويه صورة التظاهرات من خلال الرقص في مظاهرات .

 

وعبّر كثيرون عن سخطهم من قيام الراقصة بتقديم وصلة رقص على مقدمة مركبة أمام مسجد “محمد الأمين”، معتبرين ذلك إساءة متعمدة.

 

وذكر آخرون أنّ بعض المتظاهرين هاجموا الراقصة واعتدوا عليها.

 

شاهد أيضاً: “شاهد” أمام مسجد .. راقصة بملابس مثيرة تندسّ بين المتظاهرين في لبنان وتؤدي وصلة مثيرة!!


وتتواصل لليوم السادس على التوالي التظاهرات في لبنان للمطالبة برحيل الطبقة السياسية الحاكمة ومكافحة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة .

 

ومساء الثلاثاء، قرر وزير التربية والتعليم العالي في لبنان أكرم شهيب إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا الأربعاء وحتى إشعار آخر؛ بسبب استمرار اغلاق الطرقات.

 

وأعلنت الحكومة اللبنانية، الثلاثاء، البدء في وضع مقررات الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء والخاصة بالإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها عقب الاحتجاجات “موضع التنفيذ العملي والسريع، في جميع الإدارات والمؤسسات العامة”.

شاهد أيضاً: “شاهد” الثورة في لبنان “على واحدة ونص”.. راقصة بلباس فاضح تشحذ همم المتظاهرين ومشاهد اخرى ساخنة جدا

والإثنين، أعلن الحريري إقرار مجلس الوزراء لموازنة العام 2020 بدون إقرار ضرائب جديدة، مع إقرار بنود عدة وصفها بالإصلاحية، من ضمنها خفض رواتب النواب والوزراء، وإلغاء وزارة الإعلام ومؤسسات وصفها بغير الضرورية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

 
قد يعجبك ايضا
  1. باي باي يقول

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حزب الله حشيش رقاصات مقاومه ممانعه ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.