ترفيه تركي آل الشيخ وصل داخل المساجد.. “شاهد” الفيديو الذي فجر غضب السعوديين

2

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في ، بمقطع فيديو قيل إنه لألعاب ترفيهية تخص الأطفال تم وضعها في مسجد شمال .

ووفقا للفيديو المتداول يظهر عدد من المصلين وفي الخلف يوجد عدد من الأطفال يمارسون اللعب.

وأثار المقطع تساؤلات المغردين عن مدى صحته وخاصة انه لا يظهر فيه أية أدلة عن المكان الذي تم تصويره فيه وكذلك عن كيفية دخول هذه الألعاب الى أماكن العبادة وحكم استخدام مثل هذه الألعاب داخل المساجد.

فيما توقع بعض المغردين أن يكون المقطع غير صحيح ومفبرك بينما رجح البعض الأخر إنه خارج المملكة وفي انتظار رد رسمي من الشؤون الإسلامية.

قد يعجبك ايضا
  1. نايك اصلك يقول

    ياخي اذا نفس العصابات الحاكمة المسيطرة واذنابهم جرارين وشراميط،، ابناء زنى طبعاً كلهم ومن من؟ من العمال البنقال والباكستان والفلبن واللحوج اليمنه حتى تشكيلة ابناء الزنى من احقر واسفه عماله اجنبية،، يجيك العامل العامل الفلبيني مثلا اللي كل العالم زاغبينه وبايلين في خشمه يجيك هنا السعودية مسوي اكبر قواد واكبر جرار ويبول في خشومهم وخشوم شراميطهم ويجر عليهم زياده،، بس يشيخ واو ياويله المواطن المغلوب لو يتنفس،،
    خلك من الحقوق السياسية وغيرها،، هذا شي ماحد يحلم به وسط عصابات الدعاره والعهر المنخلع المنسلخ الاخدج بنفس الوقت،،
    يعني شف بالله قمة الدعارة والعهر مع كذا فيه مواطنين الواحد بس يتمنى بس يلاقي مكان ماينام من دون أذيه،،
    اهم شي يدري العالم ان ابن الزانية زنوة اسفه عماله منحطه يبقى جرار اهله مجرد حقير مهما ارتقى في مناصب العصابات المغتصبه.. والرجال ابن القبايل والاشراف يبقى رجال وبن قبايل وبن اشراف،، عشان ماتتغير المفاهيم وتتلون ويبقى الأصلي أصلي والمقلد التجميع مقلد وتجميع،، لازم نعرف الفرق الناس لسو سواء،،

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الله لا يبارك فيكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياصهاينة ال سلول…..ماذا تختلفون عن النصيري حافظ الاسد بل حتي انتم اسوأ منهم ….تكفرون كل البشر وانتم معصومون عن الخطأ…..اخترعتم يا صابئة يا نواصب كفرا ودينا جديدا أم ارجعتم جزيرة العرب لعبادة الاوثان والرجس والشياطين ….اتفو عليكم يا كلاب ال سلول ….انتظروا غضب الله عليكم يا كفار يا ملحدين….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.