الرئيسيةالهدهدتركي آل الشيخ ينشر أرقاما كاذبة عن موسم الرياض ويعترف أنه يشيع...

تركي آل الشيخ ينشر أرقاما كاذبة عن موسم الرياض ويعترف أنه يشيع الفاحشة بين السعوديين بأمر مباشر من ابن سلمان

- Advertisement -

وطن – أثبت ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية أن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، يكذب على المواطنيين ويخدعهم بأرقام وهمية عن موسم الرياض ليوحي بنجاحه.

ورصد النشطاء في فيديو تم تداوله على نطاق واسع تصريحات “آل الشيخ” بشأن نسب الإشغال في الفنادق السعودية والذي قال إنها تخطت 90%، ليثبتوا كذبه برصد إحصائيات أكبر موقعين لرصد الفنادق واللذين جاءت معلوماتهم مغايرة تماما لما ذكره رئيس هيئة الترفيه.

دينا الشربيني كشفت صدرها في الرياض وأشعلت غضب سعوديين .. ما علاقة تركي آل الشيخ؟

 

كما شمل المقطع المتداول اعترافا صريحا من تركي آل الشيخ بأن جميع حفلات الرقص والغناء الغير معتادة في المملكة، والتي قوبلت بغضب واستهجان شديد من المجتمع السعودي إنما تأتي بأمر مباشر من ولي العهد محمد بن سلمان وأن تركي مجرد أداة وجندي لنفيذ سياسة سيده ولي العهد، كما قال.

- Advertisement -

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور للسينما.

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

- Advertisement -

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

تركي آل الشيخ يعرض مشاهد “بوس” أمام السعوديات على شاشة عملاقة بحفل BTS في الرياض!

المصدررصد, وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. النظام السعودي يقلد الافاعي في تغيير جلدها!
    كان النظام يتدثر بالاسلام ولكنة لم يعد يقتنع الناس بة لفسقة وانبطاحة للغرب ومحاربة الاسلام والمسلمين!
    حتى من كانوا مخدوعين بالنظام السعودي تمردوا عليهم وكان اخرهم داعش التي تطبق المنهج الوهابي كفرت ابن سعود ودعت للانقلاب علية وسبقتهم القاعدة التي اسستها السعودية !
    النظام السعودي يريد شيئا جديدا يجذب بة الشباب السعودي!
    النظام السعودي لا يريد اصلاح سياسيا يقلص من استبدادة ولذلك اتجة الى ما يضنة ان اسهل في اغواء الناس وخاصة الشباب الذي يبحث عن الحرية والديمقراطية والمشاركة في القرار والثروة!؟
    النظام السعودي لا هو اسلامي وهذا كنا نعرفة ولكنة الان اصبح رسميا بمعاداة السعودية للدعاة والدعوة للمنكر والنهي عن المعروف!
    النظام السعودي يتجة الى الشباب السعودي ويقول لهم لا تستخدموا عقولكم بل استخدوا اعضاءكم الجنسية!
    الانسان لا يستطيع العيش بدون الحرية!وكذلك هو الانسان السعودي. وبناءا علية ستفشل حفلات الدق والرقص في ثني المواطن السعودي عن المطالبة بالحرية والديمقراطية وحقة في اختيار حكامة وعزلهم ومحاسبتهم ,والمشاركة في الثروة باعتبارهم مواطنين وليسوا رعايا.

  2. مع الاسف كثيرا من الناس يصبحون ادوات في ايدي الطغاة برضاهم وقناعتهم وهذا يدل دلالة واضحة علي بعدهم عن الدين والعادات والقيم والاخلاق فمن يبيع نفسه عادة يكون ساقط بمعني الكلمة كالداعرة التي تبيع شرفها وجسدها وتعرض نفسها للامراض الجنسية في سبيل مكاسب مادية او اجتماعية وتركي ال الشيخ سفيه وضع نفسه بموضع الساقطة وباع شرفه وشرف اسرته ومرغ سمعة عائلته في الوحص وتقمص دور الداعرة التي تبيع شرفها وتعمل علي اسقاط غيرها في مستنقع الرذيله دون وازع من دين او عرف تنفيذا لرغبات سيده الذي يقول هو بعضمة لسانه انه اداة لا اكثر في تنفيذ سياسات سيده ويوم يسألهم الله سبحانه وتعالي يوم لاينفع مال ولابنون يقولون بالسنهم اطعنا سادتنا وكبرائنا فاضلونا الطريق هذا في الاخرة اما في الدنيا فهناك مثل شعبي يقول الدنيا سلف ودين ومن سعي في نشر الفسق والرذيله سيصيبه منها جانب علي اسرته واهل بيته وكما تصاب الفاسقة بالامراض القاتله في الدنيا فإن هذا الغلام الغر السفيه سيصبه بحول الله وقوته ما يصيب كل فاسقة وسيكون عبرة لمن اعتبر وسيفضحه الله علي روؤس الاشهاد في عرضه ودينه واهل بيته وعائلته وقاربه الذين تاجرو بالدين فترة طويلة وفضح الله نفاقهم بين الناس وعلي رآسهم المفتي الذي سقط من اعين المسلمين في الداخل والخارج وكشف الله عواره ونفاقه حينما حلت المصائب بالمسلمين واتضح الخبيث من الطيب وما ربك بظلام للعبيد فابشر يا تركي ال الشيخ بغضب الرحمن وغضب الناس وابشر بنهاية لن تتمنها لعدوك والله غالب علي امره ولكن ااكثر لناس لايعلمون وابشر بخراب ودمار سيدك في الدنيا والاخرة وكأني اري نهايتكم قد كتبت غير مأسوفا عليكم تتبعكم العنات احياء واموات .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث