الرئيسيةالهدهد"كلام مسيئ وجارح لا يقبله أي أردني عن عرضه وأنا على مشارف...

“كلام مسيئ وجارح لا يقبله أي أردني عن عرضه وأنا على مشارف الخمسين”.. الملكة رانيا تنفجر بوجه منتقديها وتوجه هذه الرسالة

- Advertisement -

وطن – وجهت الملكة الأردنية رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، رسالة حادة باللهجة العامية لمنتقديها بعد وصول الانتقاد لمنزلق وصفته بالخطير وكلام مسيئ وجارح لا يقبله أي أردني عن عرضه.

وفاجأت زوجة العاهل الأردني  شعب المملكة برسالة “محبة وعتاب” غير مسبوقة في تاريخ القصور الأردنية .

 الملكة الأردنية استخدمت عبارات في رسالتها تعكس مرارتها الشخصية كما استعملت تعبيرات باللهجة العامية ووجهت انتقادات حادة بصيغة عتاب لمن ينتقدها ويتحدث عنها بصفة شخصية.

- Advertisement -

ومنذ الربيع العربي هو أن كل من لديه مشكلة مع الدولة أو أي من مؤسساتها أو في قلبه غصة لقضية شخصية أو باحث عن الإثارة والشهرة يندفع لمهاجمة الملكة ومبادراتها، لكن الملكة قررت فيما يبدو الرد مباشرة على كل الشائعات والأقاويل والانتقادات التي تطالها شخصيا وتطال عائلتها في خطوة غير مسبوقة على الإطلاق لم تعرف بعد ظروفها وأسرارها.

الملكة رانيا أجمل نساء العائلات الملكية على قيد الحياة والأميرة ديانا هي الأجمل على مر العصور

واعتبرت الملكة في رسالتها النادرة المنشورة على صفحتها التواصلية بان ما يثير الحيرة ومنذ الربيع العربي هو أن كل من لديه مشكلة مع الدولة أو أي من مؤسساتها أو في قلبه غصة لقضية شخصية أو باحث عن الإثارة والشهرة يندفع لمهاجمة الملكة ومبادراتها.

وتحدثت الملكة بمرارة عن من ينشغلون بفساتينها ويسيئون لمبادراتها ويتحدثون عن أهلها حتى اصبحت الإساءة لها بمثابة استعراض للعضلات أو البطولات الزائفة على حساب الوطن.

- Advertisement -

وقالت الملكة في رسالتها الساخنة أن الاتهامات والشائعات والأقاويل ضدها بلا أدلة أو إثباتات.

وشرحت: صورني البعض كسيدة أعمال متنفذة تمتلك مئات الملايين أو كصاحبة تأثير سياسي في إدارة الدولة ومفاصلها وكأنما أصبح قرب الزوجة من زوجها تهمة تؤخذ ضدها.

وقالت إن البعض استغل ذلك  كذريعة لتصفية الحسابات والمساس بسيد البلاد.

 وكانت ملكة الأردن جريئة جدا وهي تؤشر على أنها قرأت على ممر السنين على منصات التواصل الاجتماعي كلاما مسيئا وجارحا لم تعهد بأن يقبله أي أردني عن عرضه، وكلاما نقل على لسانها يتنافى مع العقل والمنطقة.

 واعتبرت الملكة انها تشعر بأنها تعيش في عالم مزدوج كلما تفاقمت الافتراءات.

 واعتبرت في رسالة خرجت فيها عن صمتها انها تكتب هذه الكلمات وهي على مشارف الخمسين من عمرها وانها لم تتوقع ان يتخذ عملها ومبادراتها ذريعة للإساءة لقائد هاشمي.

تغريدة الملكة رانيا عن جريمة الزرقاء البشعة تشعل المواقع .. ماذا قالت فيها وهل أيّدت إعدام الجُناة؟!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله. الملوك والملكات المحترمين يؤذون وأمثال السيسي وزوجته يخاف منهم الشعب ويحترمهم بالجزمة. عالم بالمقلوب.

  2. يا ملكه الله يرضى عليكي اتركك من الشغل ووجع الراس اقعدي بقصرك وارتاحي وخلي رجال الدوله تشوف شغلها
    تعليم الاردن من الخمسينات قوي وبهمة شعبه صار هيك فلا تتعبي نفسك وخلي الأمور ماشيه وانتي ارتاحي معززه مكرمه بكنف الهاشميين
    حظك من السماء اخذتي لقب الهاشميين
    الله يرحم الملك حسين باني النهضه ومؤسس الأردن وتعليمه
    خلص سكري الاكاديميه وان شاء الله التعليم ماشيه اموره لا تغلبي حالك جلالتك

  3. بتقدر رانيا البونو تعطينا اسماء الملاك لشركة رانيا للتدريب و لا بلاش كشف بالمبالغ الي حصلتها الشركة و التبرعات و المنح الي اخذتها من وزراة التربية

    خليها تصرف على بونو و شلة التعرصة الماسونية تبعها

    23 جمعية و مؤسسة هيئة باسم رانيا ينفق عليها الملايين شهريا من جيوب الشعب فقط لتلميع صورتها النجسة ما عدا المليارت و القصورو الطائرات الخاصة

    • وسخ واسلوبك منحط وكل كلمة تنطقها افتراء وتجني وسباب تكون شاهداً عليك يوم القيامة ان لم تتب و تعلم ان قذف الغافلين والغافلات من الكبائر وان الرمي بدون بينه ودليل حسابها كبير عند الله هدانا واياكم للحق والايمان .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث