الرئيسية » حياتنا » عريس مغربي يُصدم في ليلة دخلته على ابنة خاله بما لا يخطر على باله .. العروس انهارت واعترفت!

عريس مغربي يُصدم في ليلة دخلته على ابنة خاله بما لا يخطر على باله .. العروس انهارت واعترفت!

وطن – ذكرت وسائل إعلام مغربية أنّ عريساً مغربي صُدم في ليلة دخلته أنّ عروسه التي تكون ابنة خاله، فاقدة للعذرية، ما أدّى الى كشف مفاجأة غير متوقعة.

وأخبرت العروس عريسَها أنها تعرفت قبل شهور قليلة على شاب وأنها مارست معه الجنس وفضّ بكارتها، و تم إجراء طلاق اتفاقي بينها وزوجها بسبب ذلك.

وعلى إثر ما حدث، اتصلت الفتاة بالشاب المتهم، وطالبته بإيجاد حل لفضيحتها، فاقترح عليها حسب “مكالمة مسجلة”، الانتظار إلى حين الحصول على الموافقة المبدئية لأسرته على الزواج بها أو الفرار سويا من مدينة “آسفي” نحو “البيضاء”.

اقرأ أيضاً:

ظلا يصرخان ولم يسمعهم أحدا.. وفاة عروسين ليلة الدخلة اختناقاً في الحمام!

وأضافت، أن علاقتها بالمتهم ابتدأت بمكالمات هاتفية، وأنها ذات يوم غادرت منزل أسرتها حوالي الساعة الثانية فجراً، وتوجهت إلى منزل المتهم وهناك مارس معاه الجنس، دون أن تنتبه إلى أنه فض بكارتها، وكرة فعلته مرتين.

وكان والد الفتاة البالغة من العمر “16 سنة”، تقدم بشكوى قال فيها إن ابنته تعرضت لهتك العرض من قبل المتهم، ما نتج عنه فض بكارتها.

وجرى إيقاف المتهم ومواجهته بأقوال الفتاة، غير أنه نفاها جملة وتفصيلاً، قبل أن يعود ليؤكد علاقته بها، وأنه تعرف عليها، والتقى بها في ثلاث مناسبات، غير أنه نفى مواقعتها، وفق صحيفة “الصباح” المغربية.

وعلى اثر ذلك، تمّ توقيف المتهم، وأحيل الى قاضي التحقيق الذي رفض إطلاق سراحه، وقرر إيداعه السجن المدني، في انتظار إجراء التحقيق التفصيلي.

للمزيد:

مسؤول في المغرب يقدم على اغتصاب ابنه .. وهكذا اكتشفت الأم الجريمة!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عريس مغربي يُصدم في ليلة دخلته على ابنة خاله بما لا يخطر على باله .. العروس انهارت واعترفت!”

  1. اللهم لاشماته اللهم لاشماته.. اللهم استر عرض المسلمين.. اللهم انك سترت وعبدك كشف ماسترت… للبيوت أسرار ساترها الله فهل تدري عورت بيتك… لسانك لاتذكر به عورة امرءا…. فكلك عورات وللناس ألسن

    رد
  2. من افكارنا زكريابكر 00201224352204
    من طلعت باشا حرب تاسيس بنك مصر بالأسهم واعاده كل الفروع المخصصة في كل الدول العربية الاسلاميه والإفريقية وتنشر لتأسيس الشركات والمصانع من تقليد الاقتصادي الكبير لمخاربه الصين والعالم غير المسلمين والعرب والافريقي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.