الرئيسية » الهدهد » “كشفت ظهرها وعرت كتفها”.. إيحاءات السيسي الجنسية تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل

“كشفت ظهرها وعرت كتفها”.. إيحاءات السيسي الجنسية تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة سخرية واسعة من رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، بعد ما وصفوه بأنه إيحاءات جنسية وألفاظ غير لائقة في خطابه الأخير تكشف مدى سطحيته وتفاهته.

وكرر “السيسي” إشارته إلى أن أحداث 2011 كانت السبب في ظهور مشروع سد النهضة.

وأضاف خلال كلمته على هامش الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، أمس الأحد، أن لولا 2011 كانت مصر ستشارك في اتفاق قوي وواضح لبناء السد، متابعًا: «البلد كشفت ضهرها، وللأسف عرت كتفها، ولو مخدتوش بالكم هيتعمل فيكم أكتر من كده»، حسب تعبيره.

“مين بهاء”.. “شاهد” السيسي يثير موجة سخرية واسعة في حديثه الأخير للمصريين

الألفاظ التي وصفها ناشطون بأنها غير لائقة ولا تصح أن تصدر عن مسؤول فضلا عن رئيس دولة، مستنكرين وصول هذا المنقلب على الحكم الشرعي لحكم مصر وتشويه صورتها بغبائه المعهود.

كما علَّق السيسي على العملية التركية في سوريا، وحمل مسؤولية خراب سوريا ودمارها للشعب السوري وبرأ بشار الأسد.

السيسي يبرئ بشار الأسد من دماء السوريين ويحذر المصريين من نفس المصير إذا خرجوا عليه: هم فعلوا ذلك بأنفسهم

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““كشفت ظهرها وعرت كتفها”.. إيحاءات السيسي الجنسية تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل”

  1. ومتى تكشف لنا عن مؤخــــرتك التي عفها ترمب..وأصبح يسأم منها ويملها ملا….متى تعمم كشفها لنا والاطــلاع عليها والتبول فيها مثلما أكرمها ترمب بالتبول فيها …

    رد
  2. اتحداكم ان تنشروا تعليقى وليس فقط عنوانى البريدى يازبالة البشر هذا الرجل هو الذى اطاح بكلبكم مرسى بناء على طلب الشعب ونحن نعيش فى امان والحمدلله بعد ان كان الاخوان الكلاب ينشرون الرعب بيننا وكل ماقاله فى الندوة حقيقى ولابد ان يقوله بهذا الاسلوب حتى يفهمه امثالكم واضيف على ماقاله ان كلاب ٢٠١١ تسببوا فى خازوق مغرى فى دبر المصريين بعد ان كشف ظهرهم

    رد
  3. الخسيسي معوق وجاهل والذباب الالكتروني الغبي مقاوح لدرجة تفوق غباء وجهل السيسي …..الاخوان المسلمين تاج علي رؤوس كل صهاينة العرب الكلاب لعنة الله عليكم ليوم الدين ….غصبن عنكم نحن كاميركيين مسلمين موحدين لله عز وجل ونقولها الحمد لله علي نعمة الاسلام وشكرا لاخواننا المسلمين لان الكثيرين اهتدوا عن طريقهم ….الكثير من الاوروبيين والاميركيين يدخلون في دين الفطرة الاسلام افواجا ….المعلقين الذين يشتمون بالاخوان المسلمين هم ماذا مثلا بوذيين والا مرتدين لعنة الله عليكم وعلي الخسيسي ان شاء الله تفطسوا معاه في جهنم….علي الذباب الالكتروني الكف عن شتم الاسلام والاخوان لانهم اخوان لنا في الدين ولله الحمد معظمهم متعلمين وقياديين بارزين في الحكومة لدينا وفي كافة القطاعات الخاصة والعامة ومربيين فاضلين وفاضلات …..حتي في السياسة الاميركية ولله الحمد اصبح الكثير من المسلمين يتبوأوون مراكز سياسية قوية ولنا تأثير كبير علي الحكومة…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.