“عساه في قاع الجحيم يتمتع ويذوب”.. “شاهد” مي العيدان تشتم الأردنيين وصدام حسين بألفاظ خارجة

11

أصيبت الاعلامية الكويتية، ، بالجنون من هتاف المشجعين الأردنيين باسم الرئيس العراقي الراحل ، أثناء الأردن والكويت التي جرت الخميس الماضي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في ، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وأطلقت مي العيدان العنان لـ”لسانها” في فيديو نشرته عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، حتى وصفت المشجعين الاردنيين بـ”الفئة الحقيرة”. حسب وصفها.

وتابعت مي العيدان “يلعن ابوكم على ابو صدام حسين مطرح ما راح عساه ان شاء الله في قاع الجحيم يتمتع ويذوب وان شاء الله يكون من الفئة كل ما جلده يحترق يطلعه جلد جديد على الناس الذي قتلهم وعذبهم”.

واستغربت مي العيدان استغراب البعض من هذا التصرف قائلة “الشعب الاردني ما يحبنا صدقوني لو في حساب والحكومة الاردنية مو قابلة كانت عرفت تجيب الشخصيات وتحولهم للمحاكمة بتهمة الاساءة الى الدول الصديقة والشقيقة”.

وطالبت مي العيدان بعدم مساعدة وقالت “ناس مع اول محك عشان نعرف صدقهم من كذبهم وقفوا مع صدام حسين ضدنا وقبل تحرير الكويت بثلاث دقائق وقفوا مع الكويت”.

وطالبت وسائل إعلام كويتية اتحاد الكرة المحلي بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي “الفيفا” والاتحاد الآسيوي بسبب هتافات الجماهير الأردنية للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، خلال مباراة الأردن والكويت على استاد عمان الدولي.

واعتبرت تلك المصادر أن هذه الصيحات والأهازيج “مشينة” من قبل بعض الجماهير الأردنية في محاولة لاستفزاز الجمهور الكويتي الذي يتابع المباراة.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    يكفي أن صدام كان آخر كلامه في الدنيا كلمة التوحيد؟!،السعودية غزت اليمن وأوشكت على غزو قطر لمبررات واهية لولا الترك ؟!،فلم لوم صدام على غزو الكويت لحسابات هو براها وجيهة؟!،ألم يقل مفتي السعودية بأن اجراءات بلاده اتجاه قطر تخدم مصلحة القطريين؟!،لو لم بخرج صدام من الكويت استعانة بالعلوج لكفانا شر شيطان العرب اليوم ولحرًر جزر طنب الكبرى والصغرى وأبو موسى ولأرغم خامنائي على ارتشاف السم مرغما لا بطل على غرار سلفه الخميني؟!،هل تحررت الكويت أصلا؟!،في وقت العالم العربي كله محتل؟!،تأملوا اهانات ترامب لأكبر دولة خليجية؟!،ترضون أن يحتلكم الإفرنج والعلوج ولا ترضون أن بوحدكم الشقيق ولو بالقوة؟!،مفارقات الواقع فذوقوا علقم ايران لما غاب من ناولها السم مهراقا؟!.حتى الإخوان الذين وقفوا ضد غزو صدام لكم صاروا أعداء مطاردين؟!،كلمة القرضاوي المنددة بالغزو عشية غزو الكويت ظلت تذيعها اذاعة الكويت الحرة وتكرر اذاعاتها لعديد المرات؟!،والأن احكموا كيف أصبح القرضاوي زعيم الإرهابيين لدى السعودية والبحرين والإمارات؟!.

    1. عباس البصراوي يقول

      صدام سفاح و مجرم وظالم وقاتل وخائن لبلده وللعروبه، هتافات الاف الاردنيين لصدام امام ضيوفهم من الكويت والذين مدو لهم يد العون عندما استضاق الأردن مع ان الأردن حكومة وشعبا وقف مع صدام ضد الشعب الكويتي الشقيق اثناء الغزو العراقي للكويت، يدل على ان الكويت بلد اصيل والاردن للاسف بلد الخيانه وشعبه لا يعرف اكرام الضيف الذي انقذ بلده من الافلاس

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اميركا ارتكبت اكبر خطأ تاريخي ولا اخلاقي قي حربها ضد العراق …..لا تنسوا ان صدام اخذ الضوء الاخضر لضم الكويت من اميركا نفسها ماعدا ابار النفط تلك هي الحقيقة المرة …..صدام حسين مغرور واغتر بنفسه ونسي نفسه واحتل كل الكويت ولولا القوات الاميركية كان احتل كل شعوب الخليج العربي….صراحة حلال عليه ….المفروض اميركا ان لا تتدخل في حروب منطقة الخليج وغيرها .لقد خسرت الكثير من عائلتي وكشعب اميركي فقدنا انسانيتنا وادميتنا ثم جازونا اهل سلول والقرصان الاحمر بالاعتداء الغاشم علي اراضينا الاميركية وبداعش …. وانا اسلمت مع الكثير من الاميركيين فهمنا الدين الاسلامي الحق واحمد الله عز وجل ….انت مذيعة غبية معوقة وجاهلة ….كفاية يا اهل الخليج التكبر والغرور مصيركم الي الفناء….مصيرنا وحسابنا عند رب العالمين….مصيره النفط يختفي وانت تختفين تحت الارض يا جاهلة ….

  3. سمير مصطفى يقول

    عرقاب الجزائر، اولا الجزائرين ليسو عرب ويكرهون العرب ولغتهم الفرنسيه ويتوسلوون الفرنسيين لاعطائهم ڤيزا للذهاب لفرنسا ثم يمارسون الارهاب في فرنسا ويحلمون بالاستعمار الفرنسي! انتم اخر من يتكلم عن العروبة والاخلاق والقيم والخيانه تحلمون بالاستعمار الفرنسي وتمارسون الكراهيه والارهاب اينما ذهبتهم ولا يوجد بلد على وجه الارض يحب او يحترم الجزائر، اذهب بعيدا واهتم بشؤونك وببلدك الفاشل الغارق بالفوضى واترك ما ليس لك به علم.

  4. صدام حسين يقول

    اتمنى اشوف إعلامي واحد بس يوحي انو طبيعي او انسان محترم ينتقد الشهيد صدام … مستحيل كل الناقدين معيوبين شكلا وروحا وكلاما يعني الزبالة بكل انواعها. والمشكله تحجي على قاع الجحيم وكانو هي من الصالحين والمبشرين بالجنه !! الجحيم لأمثالك يا بنت الشوارع ويبقى الأردن بلد النشامى مو بلد الجبناء . ويبقى صدام يذكركم شكد هو عظيم وشكل انتو خونه .

  5. الكبيسي يقول

    واحده ساقطه ليس لها وزن من انتِ حتى تتطاولين على سيد شهداء العصر والايام سجال والكويت ستدفع ثمن دسائسها

  6. م عرقاب الجزائر يقول

    إلى سمير غير المصطفى؟،اسأل شارون في قيره فستجد كيف لقنه الجزائريون غير العرب دروس الوغى في حرب1973؟،أما وكوننا لسنا عربا فذلك شرف لنا وليس مذمة؟،شعارنا:أبي الإسلام لا أب لي سواه إذا افتخرتم بقيس أو تميم؟،وإن كان عربكم وأعرابكم الذي تفتخر بهم حاصروا تميما؟،نحن نطرح رجاحة الإسلام الذي استوعب حبشية بلال ورومية صهيب وفارسية سلمان و بربرية كسيلة وطارق في حين تتكلم عن حمية الجاهلية؟،عوض أن تردوا على الحجة بالحجة وعلى التحليل بالتحليل تردون بتصنيف الناس على العرق كما فعل هتلر وموسوليني وبن غوربون؟،فكيف نسيتم أن لافضل لعربي على عجمي إلا بالتقوى؟،مادام أنك عربي هل تنكر حديث الرسول العربي الذي قال:(من كان أخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة)؟،أرونا فيديو واحد لزعيم عربي راحل نطق بالشهادتين في آخر كلامه كما نطقها صدام بوضوح لا حشرجة فيه؟،أنتم تعشقون دفع الجزية لترامب والفرس والصهاينة عن يد وانتم صاغرون؟،أمة ضحكت من انحطاطها الأمم؟،وأما عن الجزائر فأعرابكم هم من تدخلوا لكي يجهضوا وصول الإسلاميين للسلطة في مطلع التسعينات عندما نصحوا بسلك سلوك العصا؟،فهل من يغشق فرنسا يفر إلى اللله ودين الله منتخبا من تبنوا الإسلام منهج دين ودولة؟ـلقد توليتم فاستبدلكم الله بغيركم ولن يكونوا أمثالكم؟.

  7. Sahira Sahar يقول

    ضعوا انفسكم في مكانها، كيف سيكون شعوركم عندما تغزو دولة جارة بلدكم
    وتشرد مواطنيها من ديارهم وتجلب الخراب على بيوتهم ومدينتهم؟ الحقيقة
    هي ان من قلة الذوق والأخلاق استدعاء فريق رياضي الى بلدكم وبعدها تهتفون
    بإسم عدوه. صدام كان أحمقا ومصابا بجنون العظمة، دمّر العراق وشعبه بغباءه.

    1. المهم يبقى العراق رافع رأسه يقول

      افتهمي ليش صدام غزاهم اتأكدي من مصادرج اولا خلي رئيسهم لا يسب العراقيات حتى لا يخلي صدام يغزيهم و ارجع و اكول اتأكدي من مصادرج

  8. هزاب يقول

    هتاف رياضي مسيء أعاد عجلة التاريخ للوراء 30 عاما ! وهل من يريد توحيد العرب يذهب لغزو دولة عربية وهي الكويت؟ وقبلها ورط نفسه في حرب مع إيران لثمانية سنوات ثم عاد وتنازل لها عن شط العرب ؟ وهل من يريد توحيد العرب أصبحت بلاده نهبا لغزوات الأتراك في شمال العراق ومنطقتين حظر جوي شمال العراق وجنوب العراق؟ وهو لا حول ولا قوة له! وهو نفسه سبب في حصار قاتل لشعبه لمدة 13 عاما! وهو الذي ظل متمسكا بالحكم حتى قامت أمريكا بغزو العراق واحتلاله ! وهو من قتل الأكراد يالكيماوي أكراد عزل وليسوا قوات البشمركة والسبب تعرض رئيس البلاد البطل الوهمي لمحاولة اغتيال؟ من قتل الشيعة بعد حرب الخليج في انتفاضة عام 1991م ؟ هل يمكن أن تذكروا لنا منجز حضاري لهذا الحاكم لا تقل لي محو الأمية وصاروخ العابد وووو! كل ذلك انتهى إلى تلامذة العراق لا يملكون قلم رصاص للتعلم! انجازاته هي الحروب والكوارث أينما حل! لماذا المكابرة ! ما وصل إليه العراق اليوم من الدمار هي بفعل هذا الحاكم!

  9. م عرقاب الجزائر يقول

    وماذا تقوب ياهزاب عن المئات من المتظاهرين والألاف من الجرحى الذين قتبوا واصيبوا في أقل من أسبوع في مختلف محافظات العراق وهم من الشيعة والسنة؟!،قتلوا لا لشيء إلا للتظاهر لطلب الحقوق واسقاط الفساد السياسي في الاحزاب والفساد الديني فيما يسمى بالمرجعيات؟،هل هذا اقترفه صدام؟!،ما اقترفه الحكام الجدد لبغداد وهم من الشيعة يفوق ما جناه صدام بالسنين الضوئية؟،أوليس هؤلاء سلموا العراق كفريسة لولي الفقيه يأتيهها أن شاء وكيفما شاء؟!،لو حوًل هؤلاء العراق إلى جنة خضراء لقلنا لقد أقمتم الحجة؟!،لكن مابال السواد الأعظم من الشيعة يترحمون على أيام العراق زمن صدام؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.