الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان بن عبدالعزيز يقر بعد سخرية ترامب منه بنشر قوات أمريكية في السعودية

الملك سلمان بن عبدالعزيز يقر بعد سخرية ترامب منه بنشر قوات أمريكية في السعودية

وطن – أعلنت وكالة الأنباء السعودية الأحد، أن الملك سلمان وولي عهده أقرا نشر تعزيزات إضافية ومعدات دفاعية للقوات الأمريكية بعد الهجوم الذي استهدف “أرامكو” الشهر الماضي.

وقالت الوكالة السعودية، إن “استقبال تعزيزات إضافية للقوات والمعدات الدفاعية في إطار العمل المشترك بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية جاء إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد”.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الدفاع السعودية، أنه “إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وانطلاقا من العلاقات التاريخية والشراكة الراسخة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، تقرر استقبال تعزيزات إضافية للقوات والمعدات الدفاعية في إطار العمل المشترك بين المملكة والولايات المتحدة لصون الأمن الإقليمي ومواجهة أي محاولات تهدد الاستقرار في المنطقة، والاقتصاد العالمي”.

“شاهدها ابن سلمان شخصياً”.. مشاهد تعرض لأول مرة تكشف لحظة سقوط الصواريخ على منشآت ارامكو

وأضاف المصدر أن “الولايات المتحدة تشارك حكومة المملكة الحرص على حفظ الأمن الإقليمي وترفض المساس به بأي شكل من الأشكال، وترى المملكة في الشراكة العسكرية مع الولايات المتحدة الأمريكية امتدادا تاريخيا للعلاقات الاستراتيجية والتوافق في الأهداف لضمان الأمن والسلم الدوليين”.

وضمن سخرية الرئيس الأمريكي، من العاهل السعودي أهان ترامب الملك سلمان في كلمةٍ له أمام حشدٍ من أنصاره من الملك سلمان، وقلّد طريقة حديثه معه عبر الهاتف بأسلوب تهكميّ، أثار ضحكات انصار ترامب.

وقلّد ترامب أمام أنصاره لهجة الملك الذي تحدث معه هاتفيًا بعد اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ارامكو تحت النار .. الحوثيون يشنون هجوماً واسعاً بطائرات مسيرة وصواريخ باليسيتة ويتوعدون بالأشدّ

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.