محمد بن سلمان يمتلك سرا “كازينوهات” ليلية في جدة.. حساب شهير يعد بكشف التفاصيل الصادمة عن ولي عهد بلاد الحرمين

2

فجر حساب شهير بتسريباته السياسية من داخل قصور الحكم بالمملكة العربية مفاجأة من العيار الثقيل، بزعمه امتلاك ولي العهد بشكل سري لـ”كازينوهات ليلية”.

حساب “العهد الجديد” بتويتر والذي يحظى بمتابعة أكثر من 400 ألف شخص، توعد بنشر تسريبات قريبا عما قال إنها “الكازينوهات (الليلية) التي يملكها محمد بن سلمان في حي الخالدية بجدة”

ولم يشر الحساب الذي كثيرا ما ثبتت صحة تسريباته إلى أي معلومات أخرى عن هذا الأمر.

وقبل أيام أصدرت السعودية قرارا أثار جدلا واسعا بإسقاط شرط القرابة للنساء عند السكن في الفنادق، وهو ما يشير إلى قرار سعودي رسمي يسمح بالعلاقات غير الشرعية داخل هذه الفنادق.

ولفتت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية في تعليق لها على هذا القرار إلى أن المملكة أعلنت أنها “لن تطلب من السائحين القادمين إليها تقديم وثائق تُثبت زواجهم كي تسمح للرجال والنساء منهم بالإقامة معاً في غرفة واحدة في الفنادق”.

واعتبرت ذلك “محاولة من لجذب مزيد من السائحين، وتمهيد الطريق أمام غير المتزوجين للقدوم إلى المملكة الإسلامية المتشددة، التي تمنع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج”.

وأشارت إلى أن السعودية “تُيسّر للنساء اللواتي لا مَحرم لهن إجراءات حجز غرفة في الفنادق دون وجود رجال معهن حتى لو كنَّ من السعوديات”.

واستعرضت الصحيفة النظام الجديد الذي بدأت الرياض العمل فيه، والقاضي بمنح تأشيرات الدخول، للسائحين من 45 دولةً أغلبها من أوروبا، في محاولة لجذب السياحة وتنويع مصادر دخلها في القطاعات الأخرى غير النفط.

واستحضرت قراراً آخر قضى بأن النساء الوافدات “غير مُلزمات بارتداء الملابس التي تغطي أجسادهن بالكامل كما كان يحدث سابقاً”، لكن “الإندبندنت” لفتت إلى أن “الخمور لا تزال ممنوعة”.

ولقي القرار السعودي الجديد استياءً وسخطاً عارماً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، واعتبروه بمنزلة “قرار رسمي يسمح بالزنا وإشاعة الفاحشة”.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    يحتفل بطريقته الخاصة في هذه الكازينوهات بما ألحق به الحوثيون وايران من هزيمة نكراء؟!،سيمارس المجون فيها تحت حراسة حراب ترامب المدفوعة الأجر المسبق؟!.عرب باعوا كرامتهم وتنازاوا عن رجولتهم؟!،لو بقي أبو لهب وأبو جهل أحياء لتبرؤوا منهم؟!.

  2. منقاش يقول

    الكلام ادناه لكل من يعبد الزنديق الصهيوني بن سلمان ويراه الها وربا ومعبودا ومقدسا !. ويتخذه من دون الله ربا والها.
    ذكرت الصحافه الغربيه كثيرا من فضائح هذا المأبون و طعنت في شرف هذا اللص المجرم الحقير؟
    سهره مع الساقطه كرديشان مقابل مال طائل؟
    احياء حفلات سكر في المالديف؟وصرف ملايين؟
    علاقته مع ممثله اباحيه؟ وارسال هديه لها؟
    تعاطي المخدرات – الهيروين -؟

    فماذا صنع هذا المنحرف الصهيوني الفاسد المفسد؟؟
    سكت وخرس وخنس ولم يجرؤ بان يوكل محامين او مكاتب لمقاضاه تلك الجهات الصحفيه وتغريمها عشرات او مئات الملايين من الدولارات خاصه وانه بحاجه للمال للدفع لربه ترمب !!! فهو يعلم علم اليقين بان تلك الجهات الصحفيه لم تفضح تلك الاخبار وتكشف عنها الا لديها ادله واثباتات !؟ لحمياته نفسها من المقاضاه والملاحقه القانونيه؟؟؟
    اذا كل ماقيل هو صحيح وواقع 100%.

    فالخبر الذي اورده حساب العهد الجديد وبالتفصيل لاحقا, بغض النظر عن مصادره واثباتاته الا انه ليس بغريب ولا بعيد عن منحرف صهيوني علماني زنديق وازيد بانه مرتد عن دين الاسلام ! ان يكون لديه باراعت وخمارات ومراقص وكازيوناهات وقصور دعاره في بلد الحرمين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.