الرئيسية » الهدهد » “النفاق على أصوله”.. دحلان غض البصر عن ما يفعله أسياده باليمن ووصف “نبع السلام” بالغزو والجيش المحمدي بـ”قطعان”

“النفاق على أصوله”.. دحلان غض البصر عن ما يفعله أسياده باليمن ووصف “نبع السلام” بالغزو والجيش المحمدي بـ”قطعان”

وطن – شن مهندس المؤامرات الإسرائيلية في المنطقة، الهارب محمد دحلان، هجوماً عنيفاً على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واصفاً عملية “نبع السلام” بالغزو العسكري التركي لأراضي ما أسماها “الشقيقة” سوريا, بحجج واهية سقيمة. حسب قوله.

وأضاف دحلان في سلسلة تغريدات لاقت سخرية واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حسب ما رصدت “وطن”، ( بأشد العبارات الممكنة ندين الغزو العسكري التركي لأراضي الشقيقة سوريا بحجج واهية سقيمة، تفضح أطماع نظام أردوغان لاقتطاع أجزاء من سوريا واصفاً قطعانه الغازية بالجيش (المحمدي)، وكأنها جحافل تحرر أرضاً إسلامية أو موجهة لتحرير القدس!

وزاد دحلان في هجومه على تركيا قائلاً :” إن هذا الغزو التركي حلقة في سلسلة طويلة إلى جانب الاعتداءات المتكررة على سوريا والعراق ومحاولات التدخل السافر في الشؤون الداخلية لدول عربية عدة وخاصة الشقيقة مصر “

مصدر استخباراتيّ يكشف: “الإمارات ومصر ودحلان” وراء الإنقلاب الفاشل بتركيا

وأعرب دحلان عن فرحته الشديدة من الدعوة المصرية لانعقاد الجامعة العربية “الميتة”، قائلاً :” نستبشر خيراً بالدعوة المصرية العاجلة لعقد اجتماع وزاري عربي طارىء يوم السبت، ونأمل أن يرتقي الموقف العربي إلى مستوى هذا التحدي الخطير، وبما يؤمن وقف الغزو والحفاظ على وحدة وسلامة واستقلال سوريا، وضمان عودتها إلى مقعدها في جامعة الدول العربية، ليتولى بيت العرب رعاية الحوار السوري السوري بما في ذلك أعمال لجنة صياغة الدستور السوري الجديد.

 

وأثارت تغريدات دحلان موجة سخرية واسعة، من الرجل الذي يدعم الثورات المضادة والمؤامرات في الوطن العربي، كما تورط في الانقلاب الفاشل على تركيا، وقيادة شبكات التجسس على البلدان العربية كما أظهرت العديد من التحقيقات والتي كان أخرها ضبط شبكة التجسس في تركيا التي يقف ورائها الدحلان إلى جانب شبكة التجسس في سلطنة عمان.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““النفاق على أصوله”.. دحلان غض البصر عن ما يفعله أسياده باليمن ووصف “نبع السلام” بالغزو والجيش المحمدي بـ”قطعان””

  1. و لماذا لم تندد باعتداءات الصهاينة و الفرس و الروس المتكررة على سوريا ؟؟ و الجولان اليست اراض سورية لماذا لا تحرروها ثم ما دخل الجيش المحمدي لديكم حساسية منه ثم الي مشغالينك اراضيهم محتلة فاين الجامعة العربية من هذا؟ ام انه الخوف من الفرس و الصهاينة الي رعبينكم اما تركيا فتحرضون عليها الغرب ليس حبا في سوريا بل كرها في تركيا حفظ الله قيادتها

    رد
  2. بأشد العبارات الممكنة ندين الغزو العسكري التركي لأراضي الشقيقة سوريا بحجج واهية سقيمة، تفضح أطماع نظام أردوغان لاقتطاع أجزاء من سوريا واصفاً قطعانه الغازية بالجيش (المحمدي)، وكأنها جحافل تحرر أرضاً إسلامية أو موجهة لتحرير القدس!

    ……………………………………………………………

    أيها الكلب النابح بالأجرة ،،،،
    وماذا فعلت عندما دخل أسيادك اليمن

    وهل تعتبر جحافل أسيادك ……………… جيوش محررة لفلسطين

    يا كلب أنت كلب أبن كلب
    تاجر سلاح لتدمير المسلمين ….. وتفريقهم .. فرق أوصالك وأهلك وأزواجك وذريتك إلى يوم الدين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.