الرئيسيةالهدهدرجل أعمال قطري بارز يفضح "عبط" نجيب ساويرس ويمسح الأرض به على...

رجل أعمال قطري بارز يفضح “عبط” نجيب ساويرس ويمسح الأرض به على تويتر بعد تطاوله على شيوخ قطر

- Advertisement -

وطن – ألجم رجل الاعمال القطري البارز، عادل علي بن علي، نظيره المصري نجيب ساويرس، بعد تطاوله على شيوخ قطر، متهماً إياها بالإرهاب في محاولة منه لنيل رضا أسياده في أجهزة المخابرات المصرية على ما يبدو.

وكان ساويرس قد طالب بطرد (السفير التركي) من مصر على خلفية عملية “نبع السلام” التي نفذها الجيش التركي ضد الارهابيين في الشمال السوري، لكنه عاد بتغريدة ثانية يقول :”: نبهني الكثيرين انه لا يوجد سفير في مصر بل قائم بأعمال ويجب علينا طرده”.

وتابع:” إذا لزم الأمر، تم إرسال رسالة إلى هذا الإمبراطور العثماني ونحن نقف مع أختنا سوريا والأكراد الذين قاتلوا داعش وفشلهم دونالد.

- Advertisement -

التغريدتان وضعتا ساويرس في موقف لا يحسد عليه، عندما رد عليه رجل الاعمال القطري قائلاً له حسب ما رصدت “وطن”، ( يا نجيب أبوك الله يحفظه قال لي وفي حضورك :”فهمه لا يتدخل في السياسة”، فلا تحشر نفسك في كل شيء خليك في التجارة زي أخوك المشكلة انك بتكتب أي كلام! وبطريقة عبيطة جداً .

نجيب ساويرس يشتم “الجزيرة” بسبب نشرة الأحوال الجوية

- Advertisement -

وارفق بن علي صورة عن تغريداته التي وصفها بـ”عبط” حيث أن ساويرس يضرب “الجد والمزح” في الخلاط وفق كلام رجل الاعمال القطري.

 

وأثارت تغريدة بن علي، جنون ساويرس الذي رد سريعاً بتغريدة رصدتها “وطن”، قائلا لـ”رجل الاعمال القطري”، (إنت كمان خليك مع  أمراء الإرهاب فى قطر و قادة الإرهاب المقيميين عندكم و تابعهم إردوجان و لا تتدخل خليك فى التجارة و لا تحشر نفسك لا فى الكلام و لا السياسة و لا العبط )!.

فما كان من رجل الاعمال القطري الا أن كشف أوراق ساويرس قائلاً له :” انت مش محترم يا نجيب، وكنت بتيجي الدوحة، وبتقعد مع اللي بتقول عليهم كلامك التافه ده!، مضيفاً :” بس أنا بحترم والدك الله يحفظه، فعلاً عيب عليك والعيب راكبك من ساسك لراسك وانت عارف وفعلاً اللي استحوا ماتوا !

بعد تحريضه ضد مرشح قطر في “اليونسكو”.. غادة عويس لـ “ساويرس”: ذكّرنا بهوية المتورط في تفجير كنيسة القديسين

المصدرتويتر, وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث