هكذا ردت رغد صدام حسين على “ترامب” بعد اعترافه أنّ أسوأ قرار تاريخي لأمريكا ذهابها للحرب في الشرق الأوسط

1

علّقت رغد على اعتراف الرئيس الامريكي دونالد بأن أسوأ قرار في التاريخ الأميركي كان الذهاب إلى الحرب في الشرق الأوسط.

 

وقالت ابنة الرئيس العراقي الراحل في تغريدةٍ رصدتها “وطن”: ” نعرف منذ البدء انه قرار جائر وخطأ.لكن من سيعوض البلد الذي دمر؟؟. ومن سيعوضنا والدي واخوتي وابن اخي اللذين استشهدوا وهم يدافعون عن بلدهم؟؟. ومن يعوض العراقيين عن شهدائهم الذين يموتون كل يوم بالعشرات ظلمًا وبهتانًا؟؟. أنا أعلم..أن عوضنا عند الله كبير في نصر كبير بإذنه..”.

ترامب قال عبر صفحته على تويتر الأربعاء إن “الولايات المتحدة أنفقت ثمانية تريليونات دولار في القتال والقيام بدور الشرطي في الشرق الأوسط، الآلاف من جنودنا العظماء قتلوا أو أصيبوا بجروح خطيرة، وملايين الناس قتلوا في الجانب الآخر”.

 

وأضاف أن “الذهاب إلى الشرق الأوسط هو أسوأ قرار في تاريخ بلادنا، ذهبنا إلى الحرب بذريعة باطلة هي أسلحة الدمار الشامل وتم دحضها الآن، لم يكن هناك أي منها”.

 

وتابع “الآن نعيد جنودنا وجيشنا العظيم إلى الوطن بتأنٍ وعناية، تركيزنا على الصورة الكبيرة، الولايات المتحدة أعظم مما كانت في أي وقت مضى”.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ومن سيعوض العراقيين من جحيم صدام وحروبه العبثية والكارثية من حرب ايران وغزو الكويت وحرب احتلال العراق؟ كم من العراقيين قتلوا وجرحوا ومفقودين؟ كم من عائلة عربية اندمرت بعد الغزو العراقي للكويت ؟ كم من مواطن عراقي يدفع الثمن لليوم ؟ لعنة الله على البعثيين وعلى بطلكم الهالك المعدوم صدام الجرذ وإلى جهنم وبئس المصير ! اعاد شط العرب للإيرانيين وطرد من الكويت شر طردا واحتلت العراق ؟ هل يعلم ذلك كل من يمدح صدام ويعتبره بطل؟ لعنة الله على الظالمين!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.