“شاهد” غادة عويس تمسح الأرض بمدوّن إماراتي تمادى عليها فأخرسته بردّ مُلجم

2

تلقى المدون الإماراتي المدعو إبراهيم بهزاد رداً صاعقاً وملجماً من الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “، بعد تطاوله عليها .

 

جاء ذلك بعد أن نشر “بهزاد” تغريدة تساءل فيها: “أين هي برامجها و ما خفي أعظم و أين هم المحللين الذين يتحدثون عن الاحتلال العسكري و يتباكون على الدول العربية .. وأين صوت عن تدخلات تركيا في بلاده و تباكي جمال ريان و دموع خديجة بن قنة و عويل غادة”.

وردّت “عويس” على تغريدة المدون الاماراتي بقولها: ” مع اني لا اعرفك ومع انك تعيش تحت نظام بوليسي يجبرك على شتمي، اقول لك بكل محبة اني ضد العنف والظلم اينما كان ولذلك اتمنى أن يتفاهم الكرد والاتراك وان توقف السعودية حربها باليمن وان يتوقف تآمر وان ترفع الدول ال٤ حصارها عن قطر وان تنعم الامة بالحرية والازدهار وتتحرر فلسطين!”.

وأمام الردّ الملجم من الإعلامية اللبنانية، لم يجد المدون الإماراتي إلا تلك الاسطوانة المشروخة التي اعتاد الذباب الالكتروني ترديدها عن والد “عويس” في محاولة بائسة لتشويهها.

وردّت “عويس” على مزاعم “بهزاد” قائلة: “مؤسف أن يكون مستواك بهذه الحقارة وهذا الجهل! لا أخلاق ولا دين ولا علم! على اي حال لا جلَدَ لي بتاتاً على مناقشة الجُهّال! للناس أن تتولّاك هنا ولله أن يتولاّك لاحقاً.تافه وبائس”.

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اختي غادة عويس وبقية طاقم الجزيرة نحن نحبكم كثيرا في اميركا ونتابعكم يوميا بقناة الجزيرة العربية والانجليزية ….استمروا في عطائكم ونشر الاخبار الصحيحة ماعليكم بالذباب والحشرات الطائرة والزاحفة والمتسلقة لا تعيروهم اي اهتمام….اخرها مبيد حشري قوي يقضي علي اصل منابعهم …لقد مل اصحاب الفيسبوك وتويتر وباقي المواقع الالكترونية من كذبهم وافترائهم والحكومة الاميركية متابعة اخبارهم المضللة وتم غلق الكثير منهم وهم بصدد قفلها كلها….

  2. مواطن بلا وطن يقول

    لا ترد على الاحمق فتكن احمقاً مثله ، أحياناً يكون الصمت ناطقاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.