الرئيسية » حياتنا » القبض على شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت بسبب تسريب فاضح!

القبض على شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت بسبب تسريب فاضح!

وطن – أحالت وزارة الداخلية الكويتية الشيخ عبدالله السالم الأحمد الصباح إلى النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بعد تسريب تسجيل صوتي فاضح له وهو يتلفظ بألفاظ غير لائقة ويسب ضابط شرطة.

ووجهت النيابة له تهمة الإساءة وإهانة الضابط، المقدم صالح الراشد وهو رئيس قسم تراخيص العاصمة، وذلك بعد انتشار تسجيل صوتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكد الواقعة، وفق حساب ”المجلس“ المحلي.

وكان مقطع صوتي انتشر لمكالمة صوتية لأحد الأشخاص بالضابط ”الراشد“، قال فيه إنه الشيخ عبدالله سالم عبدالله الأحمد الصباح، وسأله عن سبب رفضه تمرير معاملة سيارات وطرده أطراف المعاملة من مكتبه.

 هكذا ردت قطر الجميل للكويت والشيخ صباح الأحمد تزامنا مع ذكرى التحرير

بدوره، أكد الضابط أنه رفض المعاملة كونها ”وكالة لا يوجد بها بيع وشراء“، وأصر الشيخ على أنه صاحب الوكالة، في حين أصر الضابط على ضرورة اكتمال بنود المعاملة قانونيًّا؛ ما دفع الشيخ في النهاية لتهديد الضابط، مؤكدا أنه ”سيحال للتحقيق“، كما تلفظ عليه في نهاية المكالمة بالقول: ”المرة الثانية إن مر عليك اسم أي شيخ، تخلص المعاملة غصبن على راسك، يلا لالعن ابوك على ابو اللي يابك تفو عليك“.

واستنكر ناشطون ونخب كويتية عبر هاشتاغ #محشوم_المقدم_صالح_الراشد في موقع التواصل ”تويتر“، تصرف الشيخ مطالبين بمحاسبته وفق الضوابط والقوانين.

يذكر أن الشيخ عبدالله السالم سبق وتم الحكم بسجنه 3 أعوام وصدر عفو عنه في عام 2017 بعد عام على سجنه، إثر توجيه تهمة ”العيب بالذات الأميرية“ له.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “القبض على شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت بسبب تسريب فاضح!”

  1. ما اعرف متى امثال هالحثاله اللى يحمل لقب شيخ يصيرون بشر ويحارمون نفسهم ويتواضعون لله ؟ والله من غير لقب شيخ او امير ما تسوى قشر بصله ؟ فاحترموا انفسكم واعرفوا قيمتكم واحترموا الناس !!

    رد
  2. هذولا شيوخ مزابل التاريخ! من سرقوا الكويت من حكامها الخوالد وهم من سي لأسوأ عمالة لبريطانيا وظلم للبدون وتكبر على شعبهم وفقراء العرب وسرقة الأموال عيني عينك! كيف يمكن تصدق الكويت اغنى بلد عربي تفرض ضرائب؟ كيف تصدق الكويت أغنى بلد عربي لا تعفي شعبها من ديون لضرورات الحياة! قبل فترة واحد منهم كان يستعرض بسيارته في لندن! مثل شاب مراهق ! الله يفك الشعب الكويتي من اسر هؤلاء الظلمة الأنذال!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.