الرئيسية » الهدهد » عبدالله الشريف: يصورون والدي وأهل منطقتي وانتزاع تصريحات منهم تحت التهديد

عبدالله الشريف: يصورون والدي وأهل منطقتي وانتزاع تصريحات منهم تحت التهديد

وطن – يبدو أن التسريبات المتعلقة بقصور رئيس النظام عبدالفتاح السيسي التي كشفها الإعلامي المصري عبدالله الشريف مؤخراً أوجعت النظام كثيراً، فقرر الإنتقام منه.

 

وكشف “الشريف” عن أنّ أجهزة النظام المصري قامت اليوم الثلاثاء بتصوير والده وعدد من أهالي منطقته وانتزاع تصريحات منهم تحت التهديد.

وكان “الشريف” نشر مؤخراً في عدّة حلقات بثّها على “يوتيوب” تسريبات أظهرت صوراً حيّة لقصور السيسي في العلمين ومبنى المخابرات الجديد المجاور، وكذلك أنفاق التهريب الموجودة أسفل القصر.

النظام المصري يعتقل شقيقي عبدالله الشريف على إثر التسريبات الأخيرة

وانتشرت التسريبات التي كشفها عبدالله الشريف على نطاقٍ واسعٍ، ما دفع بالآلة االإعلامية للنظام الى شنّ حرب لتشويهه ومحاولة التغطية على ما كشفه بنشر تسجيلات مفبركة ضدّه، فنّدها وفضحها الإعلامي المصري المُعارض.

 

واتهم اعلام السيسي “الشريف” بتجارة المخدرات، ما أثار سخرية الاعلامي المصري.

 

ومؤخراً، أرسل النظام المصري إنذاراً للسفارة البريطانية لاعتقال عبدالله الشريف، على اعتبار أنه يعيش حالياً في بريطانيا، لكنّ “الشريف” فضح النظام وسخر منه، وأكد أنّه لا يتواجد في بريطانيا.

 

والاعلامي المصري عبدالله الشريف يقدّم برنامجاً أسبوعياً يبثه عبر قناته الخاصة في “يوتيوب” يتناول فيها قضايا مصرية حسّاسة وتلقى تفاعلاً كبيراً.

افرج عنه لاحقاً .. عبدالله الشريف يعلن اعتقال والده المسنّ بعد تسريبات مستشاري السيسي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عبدالله الشريف: يصورون والدي وأهل منطقتي وانتزاع تصريحات منهم تحت التهديد”

  1. هذه الاجراءات البغلية للنظام العسكري السيسوي تثبت أنهم جميعا كلاب ابناء الكلاب …اعمال ينفرها العقل ويخجل منها الآدميون..وهما عنصران لاأثر لهما عند هؤلاء الكلاب السعرانة..السيسي والعسكر…ما أروعك يا سيد عبدالله الشريف..لقد ضربتهم ضربا أوجع أبدانهم ودكدك عظامهم وحولهم الى مايشبه فضلات الكلاب البيولوجية أكرمكم الله…واصل الضرب الموجع فهؤلاء الكلاب لاشيئ يتحكم فيهم غير الضرب والركل

    رد
  2. عبدالله الشريف “ضرب فأوجع” النظام بتسريباته فقرروا الإنتقام من والده وجيرانه .. هذا ما فعلوه معهم
    …………………………………………………………………………
    هذه صفات وأفعال المنافقين والكلاب المستأجرة التي تنبح لصالح من يدفع أكثر

    ما دخل والده وجيرانه

    لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ (14)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.