تركي آل الشيخ يفجر غضب السعوديين ويدعوهم لتوفير أموال “اللي بالي بالك” في أوروبا: السعودية أولى

3

فجر رئيس هيئة الترفيه في ، تركي آل الشيخ، موجة غضب واسعة على تويتر بعد تصريح جنسي صادم هاجم فيه رافضي الحفلات الغنائية في المملكة، ومنتقدي فعاليات الترفيه.

“آل الشيخ” على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” اتهم السعوديين رافضي حفلات “هيئة الترفيه” بالسفر إلى دول معروفة بالملاهي الليلية وترخيص الدعارة؛ واصفًا إياها بـ”اللي بالي بالك”.

وقال رئيس “هيئة الترفيه”: “ذبحونا، ماعندهم كلمة إلا ملينا من الحفلات، موسم الرياض حفلات وملاهي ومطاعم ومعارض وعروض حية وتسوق وأنشطه رياضية”.

وأضاف “آل الشيخ: “شغل ٢% الي معقد ولسنه طويل مايمشي، الناس تبي تعيش وتتنفس، ينتقد وتلقاه أول واحد حاجز طيران للبلدان الي بالي بالك! لكن ينمي بلده لا لا جريمة!”.

وكتب ، في تغريدة أخرى “خلاص بوجود سيدي الأمير محمد السياحة والترفية في بلدنا غير، وصرفك في بلدك وبين أهلك وكل شي زين في العالم يجيك وأنت رافع راسك”.

ومنذ تولي تركي آل الشيخ، منصب رئيس هيئة الترفيه، شهدت السعودية تحولًا كبيرًا، عن طريق إقامة حفلات غنائية ضخمة واستقطاب مطربين، وهو ما أثار حفيظة السعوديين وطالبوا ولي العهد بإلغائها.

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور للسينما.

قد يعجبك ايضا
  1. غريب يقول

    لكل المخلصين الغيويرين علي بلاد الحرمين وعلي المقدسات وعلي الغرض والشرف ارفعو ه٨اشتاق ليكون ترند….يقول اطردو الديوث ….فهذا الديوث الفاسد من اسرة فاسدة حقيرة اطردوه قبل ان يستفحل رامره ويحول بلاد الحرمين الي بلاد للدعارة .

  2. مسافر 2019 يقول

    تركي آل الشيخ يفجر غضب السعوديين ويدعوهم لتوفير أموال “اللي بالي بالك” في أوروبا: السعودية أولى

    …………………………………………………………….

    حبيبي آل الشيخ لقد عرف الفتى المحدث الملهم من يختار لمنصب الترفيه
    فكنتم خير من حل في هذا المنصب
    ……………………………………………………..

    الحقيقة كان معظم الشباب والشياب من “اللي بالي بالك” يسافرون بانكوك وبعض الدول الشبيهة للترفيه عن أنفسهم وعمل “اللي بالي بالك” ، لكن من الأن وصاعداً فجميع “اللي بالي بالك” سيقصدون المملكة أفواجاً وجماعات وستشغل الفنادق بالمملكة بنسبة تفوق 100% وستحقق السياحة بفضلك وفضل الفتى المحدث الملهم ما لم تحققه شركة أرامكوا ، وسيتجاوز عدد السائحين القادمين للمملكة أعداد الحجاج في كل موسم وذلك لان اللحوم في بانكوك وغيرها أصبحت مستهلكة كثير ، وتفتقر الى بعض الأمور التي يفضلها السائحين منها الجسم الممتلى وبروز بعض الأمور الأمامية منها والخلفية

    فإلى الأمام لتصبح أرض الحرمين ومهبط الوحي وأحب البلاد الى الله ورسوله ( الأولى عالمياً ) في “اللي بالي بالك” لتنالوا رضى اليهود وانصارى ……..
    وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ

    ولكن لن تنالوا رضاهم حتى تتبعوا ملتهم ، فما الحل آل الشيخ في هذه المعضلة مع إنكم ما مقصرين
    باذلين أقصى ما تستطيعون نحو إرضاء أسيادكم اليهود والنصارى من أجل أن يصل الفتى المحدث الملهم إلى العرش
    بلد آمن وأحدثتم فيه الشقاق والفتن في المجال الداخلي والخارجي
    النساء وصارت الحرية لهن مفتوحة على مصرعيها حتى الرذيلة صارة حرية شخصية
    الخمور وأدخلتموها الى أرض مهبط الوحي وتباع علانية
    الفواحش والإختلاط أصبح مباح شرعاً ويعاقب من يخالف
    العلماء والمشايخ في السجون إلا المنافقين
    التشجيع على الفواحش ومن ضمنها الزنا صار حلال ومباح بغرض السياحة ودعم الإقتصاد
    السعي الحثيث لتحويل المملكة من إسلامية إلى علمانية
    التشجيع على الإختلاط والإنحلال وتفكيك روابط الأخلاق والدين

    وبعد كل هذه الجهود فاليهود والنصارى لن ترضى عنك حتى تتبعوا ملتهم …. فما هو الحل

    هل بهدم الكعبة والمسجد النبوى الشريف وإغلاق المساجد بالشمع الأحمر وإغتيال المصلحين بدعوا محاربة الإرهاب
    هل بإعتقال كل من يضبط قيامه قبل الساعة السابعة صباحاً بجرم القيام لصلاة الفجر
    هل بتطبيق مبدأ ( التيس المستعار ) للمتزوجات وغير المتزوجات من أجل جيل نصراني يحل محل الجيل الحالي،،، وخصوصاً أنه حالياً في أرض الحرمين مئات الألاف من الأمريكان بدون نساء معهم وهذه فرصة ذهبية
    هل بإرجاع عادة الجاهلية ( التبضع ) وخصوصاً في ضل الإنفتاح السياحي الحالي
    هل بتغيير ديانة المملكة من إسلامية إلى نصرانية بقوة القانون .. والمشايخ جاهزين بفتوى إن الإسلام صار له 14 قرناً وصار منتهى الصلاحية وغير مناسب لعصر الإنفتاح ومن يعارض فحكم الإعدام تعزيراً ينتظره

    الحقيقة آل الشيخ ( أعانك الشيطان ) على السير قدماً وبخطوات حثيثة للسير بالمملكة إلى حتفها وإستحقاق غضب رب العالمين

    وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16)

    وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (25)

  3. ثائر يقول

    اطردو القواد من جزيرة العرب واسرته النجسة واولهم المفتي الدجال مرورا بوزير التعليم النصاب وانتهاء بهذا القواد يلعن ابوكم دولة خولات ماعندنا في هالبلد الا ال سعود وال الشيخ يلعن ابوكم استحوا اللهم ثورة تحرقهم حرق اولاد الوسخه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.