الرئيسية » الهدهد » مصرية وسورية.. الفيديو الذي فجر غضب القطريين ودعوة لمعاقبة هاتين المقيمتين

مصرية وسورية.. الفيديو الذي فجر غضب القطريين ودعوة لمعاقبة هاتين المقيمتين

وطن – انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في قطر مقطعا مصورا أثار موجة جدل واسعة وفجر غضب القطريين، لمقيمتين تسخران من المعيشة في قطر وتشكيان بأسلوب ساخر.

ويظهر المقطع الذي انتشر على نطاق واسع مقيمتين إحداهما مصرية تحاور صديقتها الأخرى السورية، وتوجه لها الأسئلة عن رأيها عن الإقامة في قطر والمعيشة بها لتبدأ الرد بتهكم وسخرية وتبادلها زميلتها الحوار على نفس الخط.

وتسبب الفيديو في حالة غضب واستياء كبيرة بين المواطنين القطريين، الذين طالبوا السلطات بالتدخل ومعاقبة السيدتين لما رأوا أنه انتقاص من هيبة الدولة وتصرف غير لائق، مؤكدين أن حرية التعبير يجب أن يكون لها ضوابط.

وثيقة مزورة لمبادرة “كن أنت المستضيف” نشرتها معرفات سعودية وإماراتية بهدف الإساءة لقطر

وعلقت ناشطة مستنكرة:” هم لو شافوا حد قبلهم أساء وتم ترحيله كان ماتمادوا … لكن من أمن العقوبة أساء الأدب”

وكتب آخر معبرا عن رأيه:”اذا مو عاجبها البلد تمشي، محد جابرها تجلس. لكن ما اساءت فالفيديو او شتمت او خلافه، فلا اظن يتوجب العقوبة، مو عاجبها المناخ وقله الفلوس على قولتها، تروح مكان يكرمها اكثر وترتاح فيه اكثر من قطر وهذا اتوقع شبه مستحيل خصوصا للسوريين هالأوقات.”

بينما غرد ثالث واصفا ما حدث بأنه (قلة أدب لا تليق عن بلد استضافهما وفتح أبوابه لهما):”قلة ادب ، لو تحدثت عن الجو او اي شي بطريقة عملية او لبقه لما استوقفت أحداً منا وبنقول عادي !”

وأوضح:”لكن اسلوب التهكم والاستهزاء مرفوض من القطري ومن اي جنسية وان كان المستهزئ بقطر من هالنوعية فما نتشرف بوجودهم ويورونا عرض اكتافهم ولا ماعندهم كرامة!!!”

الإطاحة بصحيفة سعودية وإحالة رئيس تحريرها ورسام للتحقيق بعد الإساءة لقطر

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “مصرية وسورية.. الفيديو الذي فجر غضب القطريين ودعوة لمعاقبة هاتين المقيمتين”

  1. روحوا لابو منشار ينشركم نشر….المالنيا قمة العنصرية يا معوقتان ….اميركا منعت دخول المصريين والسوريين ….سؤال مصر ماهي صحراء ليش الكذب انت وهي وسوريا كلها دمار يخرب بيتكم من ذباب اليكتروني قذر كم دفع لكم ابو منشار والقرصان الاحمر والخسيسي قليلات ادب فعلا….هاتان الامرأتين مدسوستان من قبل صهاينة العرب ..
    ولا تهتموا يا قطريين ظز فيهم…

    رد
  2. بصراحة وانا عشت في قطر بلد فيها خير وبحبوا (دايم الخير) سمو الأمير تميم و ما حد من الشعب محتاج وكلشي متوفر والحمد لله
    اذا أي شخص عايش في بلد ويأكل من الخير الموجود فيها وعايش في أمان يشكر الله على النعمة………والصلاة والسلام على رسول الأمة وتحية الى قطر و أمير قطر

    رد
  3. يجب رميهما علي الحدود زي الكلاب حتي يستمتعن بالطبيعة هؤلاء السافلات الحقيريات لان قطر فيها ضوابط ضد التعرصة ومثل هؤلاء الحثالة يردن ان يكن علي حل راسهن .يجب طردهن باقصي سرعة ممكنة

    رد
  4. هذه الأنواع المكن الناس للأسف تشبه الحمار أعزكم الله

    إذا جاع نهق …… وإذا شبع فسق

    الخليج ومن ضمنها قطر بلاد عزة ونخوة ……..القطريين تاج روسكم يا حثالة
    صحيح أنكم تستاهلوا الذي يحدث فيكم ……. طالما هذه أخلاقكم مع بلد مضياف فتح أرضه وحدوده لكم وعاملكم كبشر محترمين وأنقذكم من موت محقق ……..للأسف

    رد
  5. أنا سورية وأرفض بشدة ما قامت به هذه الساذجة
    أحب قطر وسيد قطر وشعب قطر
    فهم أحباب نبينا صلى الله عليه وسلم
    ومن يسئ لهم فليخرج من عندهم

    رد
  6. هذي الأشكال لو داخل بلدها زمان كان المباحث العامة وجهاز امن الدولة والقوات المسلحة عاملين لها اختبارات كشف عذرية ! والشبيحة قتلوها شر قتلة بالرصاص بعد حفلة تعذيب! بس لأنهم في قطر على الأقل ما نقول كثر الديمقراطية لكن الأجهزة الامنية أقل بكثير في القمعية ولا وجه للمقارنة مع أجهزة وادوات القمع في مصر وسوريا صار لهم لسان ولسان طويل جدا! حقيقة البعض من العرب يفتقدون العقل والتفكير المنطقي في مصلحتهم الشخصية ! والحقد والحسد الأعمى يأكل قلوبهم لذا يسيئون لأنفسهم قبل الاساءة للبلد الذي يقيمون فيه ! لا أتكلم عن خلق الوفاء لأنه منعدم لدى الكثير من مثل هذه الأشكال بل لا يعرفونه ولم يسمعوا به! وكل اناء بما فيه ينضخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.