الرئيسية » الهدهد » خليفة “الفغم” وحارس الملك سلمان الجديد يظهر رسميا لأول مرة.. كل ما تريد معرفته عن العميد سعد القحطاني

خليفة “الفغم” وحارس الملك سلمان الجديد يظهر رسميا لأول مرة.. كل ما تريد معرفته عن العميد سعد القحطاني

وطن – في أول ظهور رسمي له عقب توليه منصبه خلفا للواء عبدالعزيز الفغم، ظهر الحارس الشخصي الجديد للملك سلمان العميد سعد القحطاني وهو يمارس عمله ويرافق الملك سلمان بالرياض.

ورصدت كاميرات وسائل الإعلام “القحطاني”، اليوم الأحد، وهو يرافق العاهل السعودي خلال استقباله في الرياض رئيس المجلس السيادي السوداني، اللواء عبدالفتاح البرهان، ورئيس حكومة السودان، عبدالله حمدوك.

وأفاد ناشطون سعوديون وبعض وسائل الإعلام المحلية، في وقت سابق، بأن رئاسة الحرس الملكي السعودي قررت تعيين القحطاني قائدا لقوة الحرس الخاص خلفا لـ عبدالعزيز الفغم ، الذي قتل الأسبوع الماضي على يد صديقه خلال شجار تخلله إطلاق نار في جدة بحادثة صدمت المجتمع السعودي.

هذا هو بديل اللواء عبدالعزيز الفغم في حراسة الملك سلمان .. ومفاجأة غير متوقعة عنه

وتداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي نسخة من تعميم صادر عن إدارة شؤون الضباط برئاسة الحرس الملكي في المملكة، يقضي بتكليف القحطاني قائدا لقوة الحرس الخاص، اعتبارا من 29 سبتمبر وحتى إشعار آخر.

والحارس الجديد للملك، هو “العميد سعد بن مسفر بن بداح بن حلاص الحواصلة آل عاطف القحطاني”، عمل في قوات الجيش السعودي برتبة عميد، وشغل منصب حارس ضمن الحرس الشخصي للملك “سلمان بن عبدالعزيز”.

تمت ترقية “القحطاني” إلى رتبة عميد في الحرس الملكي عام 2015، وذلك بعد ترقية الراحل “عبدالعزيز الفغم” حارسا شخصيا للملك “سلمان”.

سيناريو عبد العزيز الفغم يتكرر ويثير الشك.. مقتل ضابط سعودي كبير في ظروف غامضة وجدل واسع

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.