الرئيسية » تقارير » لم يتبق إلا الخمر.. ابن سلمان اتخذ قرارا يسمح بالعلاقات غير الشرعية في فنادق السعودية لجذب السائحين

لم يتبق إلا الخمر.. ابن سلمان اتخذ قرارا يسمح بالعلاقات غير الشرعية في فنادق السعودية لجذب السائحين

وطن – تحت عنوان “سعياً منها لدعم القطاع السياحي السعودية تُسقط شرط (المَحرم) عن النساء عند الإقامة في فنادقها” سلطت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية الضوء  على قرار السعودية “المثير للجدل” إسقاط شرط القرابة للنساء عند السكن في الفنادق، وهو ما يشير إلى قرار سعودي رسمي يسمح بالعلاقات غير الشرعية، وفق محللين.

ونشرت الصحيفة البريطانية تقريراً تستعرض فيه آخر قرارات ولي العهد السعودي في إطار سياسة الانفتاح.

ولفتت إلى أن المملكة أعلنت أنها “لن تطلب من السائحين القادمين إليها تقديم وثائق تُثبت زواجهم كي تسمح للرجال والنساء منهم بالإقامة معاً في غرفة واحدة في الفنادق”.

واعتبرت ذلك “محاولة من الرياض لجذب مزيد من السائحين، وتمهيد الطريق أمام غير المتزوجين للقدوم إلى المملكة الإسلامية المتشددة، التي تمنع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج”.

فيديو صادم من السعودية العظمى ونتاج الانفتاح.. نساء يشربن الخمر في حديقة عامة!

وأشارت إلى أن السعودية “تُيسّر للنساء اللواتي لا مَحرم لهن إجراءات حجز غرفة في الفنادق دون وجود رجال معهن حتى لو كنَّ من السعوديات”.

واستعرضت الصحيفة النظام الجديد الذي بدأت الرياض العمل فيه، والقاضي بمنح تأشيرات الدخول، للسائحين من 45 دولةً أغلبها من أوروبا، في محاولة لجذب السياحة وتنويع مصادر دخلها في القطاعات الأخرى غير النفط.

واستحضرت قراراً آخر قضى بأن النساء الوافدات “غير مُلزمات بارتداء الملابس التي تغطي أجسادهن بالكامل كما كان يحدث سابقاً”، لكن “الإندبندنت” لفتت إلى أن “الخمور لا تزال ممنوعة”.

ولقي القرار السعودي الجديد استياءً وسخطاً عارماً على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية، واعتبروه بمنزلة “قرار رسمي يسمح بالزنا وإشاعة الفاحشة”.

هكذا تستقبل السعودية موسم الحج! .. فيديوهات فاضحة لفتيات شبه عاريات يرقصن مع شبان في جدة برضى “بن سلمان”!

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “لم يتبق إلا الخمر.. ابن سلمان اتخذ قرارا يسمح بالعلاقات غير الشرعية في فنادق السعودية لجذب السائحين”

  1. لعنه الله عليك يا مبس جعلت بلاد الحرمين مرتع للكفار. ليرضى عنك اسيادك الاوروبيون…….عموما تذكر كلام الله ان كنت لازلت تدين بالاسلام_(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم) باختصار ياابومنشار لازم تقلب مسيحي اويهودي

    رد
  2. والله وتطورنا من يوم اصبح ديوث السعودية تركي رقاصة قواد ال ال سعود وزيرا للرقص وهز الوسط اصبح ولي العهد قوادا علي فتيات شعبه احسنتم العمل يا ال سعود هذه اخر اختراعاتكم لافساد الناس قاتلكم الله هل يعلم سلمان الجزم بهذه السخافات ام انه هو صاحب فكرة قود علي شعبك يتبعك .الثورة يا دجاج السعودية قبل ان تتحول بلاد الحرمين الي بانكوك .

    رد
  3. الشغله واضحه من بداينها فقد صرح هذا الزنديق الصهيوصليبي بن سلمان بانه لايريد اسلام محمد صلى الله عليه وسلم وانما يريد علمانيه امريكا واباحيه اوروبا !.فسجن الكثير من طلبه العلم الاخيار بل ومن كان يرجى بهم خير ان ينكروا ولو تلميحا لا تصريحا !.
    هذا الزنديق المنسنر بالاسلام,وصدقوني هو فقط جعل ذلك علانيه وطبقه على ارض الواقع فمن سبقه من طواغيت بن سعود هم لايخنلفون عنه في الزندقه والعلمنه والعماله والخيانه والفساد والعهر المالي والدعاره بكافه اشكالها والوانها وااحجامها !.الاختلاف فقط تحت الطاوله وفوق الطاوله !,
    المشكله لا نكمن في من اباح وصرح وقنن ونظم وشرنع هذه الدعاره والدياثه والخنا
    وانما المشلكه في هذا القطيع الحقير الذليل المسنعبد المخصي السافل المنحط والذي قيمنه مايخرج من ادبارهم واولهم هيئه كبار الحمير الوهابيه !.
    فلم يعد الامر قائم على بنهب الثروات وخيانه الامه والغدر بها.والتامر على قضاياها. وانما بتدنيس الشرف والا عراض في مهبط الوحي ومنبع الرساله ومهد النبوه يريد هذا الديوث ابن الديوث
    ان يكون بلد الحرمين كمدن الد عاره دبي بانكوك منامه الخ ! ثم يصبح قبله للسكارين والخمارين والزناه والقوادين والقوادات !.
    واقسم بالله غير حانث بانه يريد ان يكون بلد الحرمين والقطيع على ما عليه هو وابيه واسر ته الصهيوصليبيه من فساد و عهر ومخدرا ت وزنا ودعاره ودياثه !.
    فماذا بقي؟
    سوى الخمور ان تصبها مسعودات مواليات للديوث, في الفنادق والبار ا ت. والخمارا ت.

    رد
  4. ابن سلمان اتخذ قرارا يسمح بالعلاقات غير الشرعية في فنادق السعودية لجذب السائحين ………….
    واستعرضت الصحيفة النظام الجديد الذي بدأت الرياض العمل فيه، والقاضي بمنح تأشيرات الدخول، للسائحين من 45 دولةً أغلبها من أوروبا، في محاولة لجذب السياحة وتنويع مصادر دخلها في القطاعات الأخرى غير النفط.
    إذاً لماذا تنكرون على الشيعة زواج المتعة

    على الأقل الإخوة الشيعة يمارسون الجنس في إطار معين وهو ( الزواج ) بغض النظر عن كونه حلال أم حرام في مذهبكم الوهابي

    ولكن عندكم في ضل سياسة الإنفتاح للشاب المحدث الملهم …… صار تشجيع على الزنا الصريح سواء كانت متزوجة أم غير متزوجة

    بس يمكن مشايخكم أبو ريال الذين كانو يكفرون الناس لأتفه الأسباب يشوفوا لكم مخرج ويجيبوا لولي الأمر فتوة وهي ……..

    السعوديات سواء كانت متزوجة أو غير متزوجة لا مانع من أن تستأجر غرفة في فندق ويكون معاها واحد فحل غير سعودي من سائحين دول أوروبا و يفضل أن يكون( حلو ) تمارس معاه الجنس إذا كان القصد ( تحسين السلالة أو دعم الاقتصاد المنهار أو كسب لقمة العيش بعرق الجبين )

    طالما سخرتم من الشيعة ……. ففضحكم الله في عقر داركم وبولاة أمركم

    رد
  5. وش فيكم زعلانين على اساس الدوله اللي استنكرت ونشرت انها ما تسمح
    بالسكن الا بوثيقة زواج يا دلووووخ دوروا غيرها عشان تشوهون السمعه
    هذي لم تزبط معكم ….

    الى ولي عهد المملكه
    كفو يا طويل العمر
    شعبك معك انت اصدر قرار وبس لا يهمونك العواذل
    وانت تقول وتطول واللي مو عاجبه يطق راسه بالجدار
    دندن وغن يالامير .. ?

    رد
  6. يا عبدالله الزهراني .
    انت وش نايبك من هالدعارة …
    فانت صفر ضفعه لا اكثر اعرف حجمك في هالبلد جل امانيك وطموحك ان تكون عسكري وحارس علي باب شرموطة مستقدمها امير وش تتوقع بيحطونك وزير …الوزارات والمناصب لكل ديوث من ال الشيخ ومن عبيد نجد اما اشكالك فمثل فهذا وضعك فقط ….EE_l-U5XsAAIsgO.jpg
    EE_l-U5XsAAIsgO.jpg

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.