“شاهد” مصرية وسورية.. الفيديو الذي فجر غضب القطريين ودعوة لمعاقبة هاتين المقيمتين

6

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مقطعا مصورا أثار موجة جدل واسعة وفجر غضب القطريين، لمقيمتين تسخران من المعيشة في وتشكيان بأسلوب ساخر.

ويظهر المقطع الذي انتشر على نطاق واسع مقيمتين إحداهما مصرية تحاور صديقتها الأخرى السورية، وتوجه لها الأسئلة عن رأيها عن الإقامة في قطر والمعيشة بها لتبدأ الرد بتهكم وسخرية وتبادلها زميلتها الحوار على نفس الخط.

وتسبب الفيديو في حالة غضب واستياء كبيرة بين المواطنين القطريين، الذين طالبوا السلطات بالتدخل ومعاقبة السيدتين لما رأوا أنه انتقاص من هيبة الدولة وتصرف غير لائق، مؤكدين أن حرية التعبير يجب أن يكون لها ضوابط.

وعلقت ناشطة مستنكرة:” هم لو شافوا حد قبلهم أساء وتم ترحيله كان ماتمادوا … لكن من أمن العقوبة أساء الأدب”

وكتب آخر معبرا عن رأيه:”اذا مو عاجبها البلد تمشي، محد جابرها تجلس. لكن ما اساءت فالفيديو او شتمت او خلافه، فلا اظن يتوجب العقوبة، مو عاجبها المناخ وقله الفلوس على قولتها، تروح مكان يكرمها اكثر وترتاح فيه اكثر من قطر وهذا اتوقع شبه مستحيل خصوصا للسوريين هالأوقات.”

بينما غرد ثالث واصفا ما حدث بأنه (قلة أدب لا تليق عن بلد استضافهما وفتح أبوابه لهما):”قلة ادب ، لو تحدثت عن الجو او اي شي بطريقة عملية او لبقه لما استوقفت أحداً منا وبنقول عادي !”

وأوضح:”لكن اسلوب التهكم والاستهزاء مرفوض من القطري ومن اي جنسية وان كان المستهزئ بقطر من هالنوعية فما نتشرف بوجودهم ويورونا عرض اكتافهم ولا ماعندهم كرامة!!!”

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    روحوا لابو منشار ينشركم نشر….المالنيا قمة العنصرية يا معوقتان ….اميركا منعت دخول المصريين والسوريين ….سؤال مصر ماهي صحراء ليش الكذب انت وهي وسوريا كلها دمار يخرب بيتكم من ذباب اليكتروني قذر كم دفع لكم ابو منشار والقرصان الاحمر والخسيسي قليلات ادب فعلا….هاتان الامرأتين مدسوستان من قبل صهاينة العرب ..
    ولا تهتموا يا قطريين ظز فيهم…

  2. طلال القمصات يقول

    بصراحة وانا عشت في قطر بلد فيها خير وبحبوا (دايم الخير) سمو الأمير تميم و ما حد من الشعب محتاج وكلشي متوفر والحمد لله
    اذا أي شخص عايش في بلد ويأكل من الخير الموجود فيها وعايش في أمان يشكر الله على النعمة………والصلاة والسلام على رسول الأمة وتحية الى قطر و أمير قطر

  3. Sam يقول

    يجب رميهما علي الحدود زي الكلاب حتي يستمتعن بالطبيعة هؤلاء السافلات الحقيريات لان قطر فيها ضوابط ضد التعرصة ومثل هؤلاء الحثالة يردن ان يكن علي حل راسهن .يجب طردهن باقصي سرعة ممكنة

  4. مسافر 2019 يقول

    هذه الأنواع المكن الناس للأسف تشبه الحمار أعزكم الله

    إذا جاع نهق …… وإذا شبع فسق

    الخليج ومن ضمنها قطر بلاد عزة ونخوة ……..القطريين تاج روسكم يا حثالة
    صحيح أنكم تستاهلوا الذي يحدث فيكم ……. طالما هذه أخلاقكم مع بلد مضياف فتح أرضه وحدوده لكم وعاملكم كبشر محترمين وأنقذكم من موت محقق ……..للأسف

  5. Sawsan يقول

    أنا سورية وأرفض بشدة ما قامت به هذه الساذجة
    أحب قطر وسيد قطر وشعب قطر
    فهم أحباب نبينا صلى الله عليه وسلم
    ومن يسئ لهم فليخرج من عندهم

  6. هزاب يقول

    هذي الأشكال لو داخل بلدها زمان كان المباحث العامة وجهاز امن الدولة والقوات المسلحة عاملين لها اختبارات كشف عذرية ! والشبيحة قتلوها شر قتلة بالرصاص بعد حفلة تعذيب! بس لأنهم في قطر على الأقل ما نقول كثر الديمقراطية لكن الأجهزة الامنية أقل بكثير في القمعية ولا وجه للمقارنة مع أجهزة وادوات القمع في مصر وسوريا صار لهم لسان ولسان طويل جدا! حقيقة البعض من العرب يفتقدون العقل والتفكير المنطقي في مصلحتهم الشخصية ! والحقد والحسد الأعمى يأكل قلوبهم لذا يسيئون لأنفسهم قبل الاساءة للبلد الذي يقيمون فيه ! لا أتكلم عن خلق الوفاء لأنه منعدم لدى الكثير من مثل هذه الأشكال بل لا يعرفونه ولم يسمعوا به! وكل اناء بما فيه ينضخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.