خلال مداهمة شقق دعارة في مسقط .. هذا ما ضبطته شرطة عمان السلطانية

3

أعلنت شرطة عمان السلطانية أنّها نفّذت عملية مداهمة لعدد من الشقق المستأجرة لممارسة الأعمال المنافية للأخلاق والآداب والعامة في العاصمة مسقط.

وكشفت شرطة عمان السلطانية في تغريدةٍ لها بــ”تويتر” أنها ضبطت (21) امرأة و(6) رجال من جنسيات آسيوية بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للأخلاق والآداب العامة ومخالفة قانوني العمل وإقامة الأجانب.

واشارت إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    خخخخخخخ1 كل يوم نفس الكذبة ! طيب دعارة الخمس نجوم في حراسة الشرطة ! هاهاها! والدعارة السياسية للبلد مع الكيان الصهيوني كل يوم 1 خخخخخخ! طيب هذا الخبر خطير لأنه ضد الرواية الرسمية بأنه لا وجود للدعارة في بلد الهرولة والتطبيع والانبطاح للصهاينة! هعععععع! صراحة الانحدار الأخلاقي لهذا البلد لا حدود له لكن مازال عيونهم على الآخرين ! مع إنه بلدهم في آخر 20 سنة هي مرتع للدعارة والمخدرات وعسيل الأموال ! هاهاها! وللعلم هذا العدد اللي ألقي القبض عليه لا يجي حتى نصف عدد العاهرات في بيت واحد في حارة بمسقط وعمان! خخخخ

  2. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    العمالة الوافدة العزابية — سبب تفشى الدعارة في السلطنة!الحل باستقدام العمال المتزوجون (حديثا)!وتعمين الوظائف اي مواطن يجد وظيفة عاجبنة وفيها عامل اجنبي !يبلغ القوى العاملة ليتم احلالة مكانة بقوة القانون!ربنا يحفظ عمان الغالية وشعبها الحبيب على قلبي!

  3. منقاش يقول

    هههههههههههههههههههههه
    ياحليلكم ياشرطه هي بووويا !
    ضبط وكر من مليون وكر ؟!
    في الحقيقه ليس هناك نيه حقيقيه وصادقه لانهاء هذا المسلسل المكسيكي او الفيلم الهندي ! الابواب مشرعه 24 ساعه لمن هب ودب للقدوم من اجل السياحه؟؟؟؟؟؟
    كابوس وازلامه
    ماهمهم اوكار دعاره او خمور او مخدرات
    اهم شئ بيزات الفيز تدخل في الحساب؟؟؟ هههههه
    انا اراى بان هذه الاوكار التي يتم ضبطها لم تدفع المقسوم او مايجب دفعه من اتاوات ورسوم ومكوس ! وانهم من مخالفي الاقامه اي انتهت مده فيزا الدعاره ! تماما كالذي يجري في البحرين؟ الكثير من الفنادق غارقه في الدعاره؟؟ ثم نقرأ عن كلاب الامن يقتحمون غرفه او شقه ويقولون تم ضبط وكر؟؟؟ والفنادق ياكلاب؟ لا ! لماذا
    يملكها كبار القوادين والخمارين من القوم !.
    وهمسه في اذن مدير الامن !!! الكثير من الفنادق مليانه دعاره ؟! ورنا شجاعتك !
    صدقوني مثل هذه الاحداث ضبط وما ضبط
    كالمريض بالسرطان ثم يقوم المعالج بوصف بنادول لخفض حرارته !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.