الرئيسية » حياتنا » الشاب السعودي الذي قتل أبيه بالفأس فعل ذلك لمنعه من حضور حفلة شيرين!

الشاب السعودي الذي قتل أبيه بالفأس فعل ذلك لمنعه من حضور حفلة شيرين!

وطن – كشفت تقارير إعلامية، تفاصيل إضافية حول جريمة حي الشرائع بمكة حيث أقدم شاب سعودي على قتل والده الاسبوع الماضي بفأس زراعي.

‏وقالت تقارير محلية إن خلافًا نشب وتجدد بين الابن القاتل، البالغ من العمر 25 عامًا، ووالده البالغ 67 عامًا، فجر الأحد الماضي، في منزلهم بحي الشرائع، وانتهى بقيام الشاب بقتل والده بعدما وجه له عدة ضربات بفأس حديدية. وفق العربي الجديد.

عضو كونغرس أمريكي: حان الوقت لمحاسبة القيادة السعودية على مقتل “خاشقجي”

وألقت الشرطة القبض على القاتل، بعد أن احتجزه أفراد أسرته في إحدى الغرف، وأقفلوا الباب عليه، لحين حضور الشرطة.

‏وبحسب معلومات أكيدة من أفراد الأسرة فان القاتل على خلاف دائم مع ابيه المتشدد والذي أصر على منعه مؤخرا من حضور حفلة شيرين عبدالوهاب الشهر الماضي حيث  اعتاد حضور برامج الترفيه التي تقيمها هيئة الترفيه، فقرر التخلص من أبيه،  وليس كما ادعت الشرطة من أن الشاب القاتل يعاني من اعتلالات نفسية وهي رواية تمت بناء على رغة رئيس هيئة الترفيه مستشار الملك السعودي تركي آل الشيخ.

‏الجريمة البشعة التي استيقظ عليها سكان حي الشرائع بمكة المكرّمة، نفذت في  الخامسة فجراً، وكان الابن القاتل في حالة سكر، وممتعظا من شكاية والده  المغدور عليه لاقربائه وقيامه بالاتصال على احدى القنوات الفضائية شاكيا عن قيام ابنه بضربه وسط الطريق لانه يريد حضور الحفلات الغنائية التي سمح لها حديثا منذ تولي محمد ن سلمان ولاية العهد في السعودية.

‏من الجدير ذكره أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أطلت في حفل غنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخرا بمناسبة الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني للمملكة.

 “سكران” في السعودية يقتل مواطناً وزوجته ويُصيب أطفالهما بحادث مروّع!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الشاب السعودي الذي قتل أبيه بالفأس فعل ذلك لمنعه من حضور حفلة شيرين!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.