الرئيسية » الهدهد » الصورة التي تداولها الكويتيون لولي العهد وأشعلت المواقع

الصورة التي تداولها الكويتيون لولي العهد وأشعلت المواقع

وطن – تداول نشطاء بمواقع التواصل الإجتماعيّ، صورة لنائب أمير الكويت وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، لاقت إعجاب الكثيرين.

 

ويظهر الشيخ نواف بلا حراس في زاوية أحد المساجد يدعو الله وقت صلاة الظهر. كما ذكر مغرّدون

 

وفي تعليقه على الصورة المتداولة قال السياسي الكويتي المعروف ناصر الدويلة:” يتداول الناس مثل هذه الصورة لسمو نائب الامير حفظه الله الذي يرتاد المساجد بهدوء و خشوع فيفرح الناس بمثل هذه الصور و هي كثيرة و نسال الله العظيم ان يديم الامن و الامان على كويت العز و ان يعافي حضرة صاحب السمو اميرنا الشيخ صباح و ولي عهده الامين و ان يرزقهم البطانه الصالحه”.

بعد إجرائه فحوصاتٍ طبية في أمريكا .. هذا ما قاله ولي العهد الكويتي

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الصورة التي تداولها الكويتيون لولي العهد وأشعلت المواقع”

  1. العدل اساس الملك، الشيخ نواف حفظه الله يصلي مع العامه ولا يستخدم الحراسه وهو شخص متواضع للغايه ومحبوب ولم يظلم احد ويحترم المواطنين والوافدين ويخاف الله سبحانه وتعالى اسال الله سبحانه ان يحفظه هو والشيخ صباح وكل المسلمين ويسخر حكام المسلمين لخدمة المسلمين.

    رد
  2. الله يحمي المساجد من نفاق وتمكلق الحكام وغباء وسذاجة المحكومين! ايش قصة عدم وجود حراسة للحكام العرب هاليومين ! خخخخ! طيب لو هو عادل واللي قبله ليش مأساة البدون وهم عرب أقحاح إلى اليوم ؟ ليش الفساد المالي مزكم الانوف في بلد النفط والثروة الخير الوفير؟ ليش معاناة العمالة الوافدة والعربية في أولهم من الحصول على حقهم الأصيل وهو الراتب! يمكن العالم كله يبطل نفاق بس العرب مستحيل يتوقفوا ثانية عن النفاق ! بعدين المتاجرة بالدين شين ! كيف وصلت صورته لوسائل التواصل الاجتماعي ؟ مين يقدر يصور هذا الشخص دون علمه؟ من حق أنتم مصدقين ما له حراسة ! خخخ! يا امة ضحكت من جهلها الامم !

    رد
    • ماني بكويتي ، لكن كلامك صحيح للأسف الشديد . من سنوات و كل ما شفت كويتي أو خليجي أو بعض الجنسيات العربية و اللي أنا واحد منها ، نعاني من مشكلة الحكومات المصطنعة ، يعني البدون ليسوا في الكويت فقط بل في كل دولة ، سواء عربية أو إسلامية . تريد الحكومة إجبارهم بالقوة على الاعتراف بهم ، فمن لم يعترف بهم أسقطوا عنه المواطنة و الجنسية . و البعض الآخر حرموهم من التمتع بحقوق المواطن العادي .

      رد
  3. الله يحفظ الوطن العربي والعالم الاسلامي من المنافقين والمتملقين والشحاتين للأسر الحاكمة الذين يدوسهم الحكام وعائلاتهم بالنعال ويفرحون ! خخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.