الرئيسية » الهدهد » “لا إله إلا الله السيسي عدو الله”.. هتاف جماهير الجزائر يهز المدرجات دعما لثوار مصر

“لا إله إلا الله السيسي عدو الله”.. هتاف جماهير الجزائر يهز المدرجات دعما لثوار مصر

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو متداول على نطاق واسع، لجماهير نادي “بلوزداد” الجزائري وهي تردد هتافات غاضبة ضد رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي وتندد بسياسته القمعية.

جاء ذلك في المباراة التي جمعت فريقهم أمس، الأحد، بالعاصمة الجزائرية مع فريق “بيراميدز” المصري في إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وفي الدقيقة 78 من المباراة تحديدا هتفت الجماهير قائلة “لا إله إلا الله. محمد رسول الله. السيسي عدو الله”.

“السيسي عدو الله” يتصدر تويتر.. ماذا فعل ليتهمه المصريون بإعادتهم لأيام الجاهلية؟

وجاءت هذه الهتافات بعد حرمان الفريق الجزائري من ركلتي جزاء، ما تسبب في إقصائه وخروجه من المسابقة، إثر خسارته بهدف لصفر على ملعبه، بعد تعادله (1 – 1) في لقاء الذهاب الذي جرى في مصر قبل أسبوعين.

الهتافات الغاضبة جاءت بالتزامن مع حراك شعبي في الشارع المصري  تمثل في مظاهرات تطالب برحيل السيسي، صاحبتها حملة اعتقالات واسعة طالت أكثر من 2200 شخص خلال 10 أيام.

الهتافات ضد السيسي ليست للمرة الأولى في الجزائر، ففي شهر يونيو/حزيران الماضي هتف آلاف الجزائريين في الجمعة الـ18 للحراك، ضد الرئيس المصري مرددين شعارات منددة به وبسياسته.

ردد المتظاهرون بوسط العاصمة الجزائر آنذاك هتاف “لا إله إلا الله محمد رسول الله والسيسي عدو الله ” أيضا، رافعين صور الرئيس الراحل محمد مرسي والذي توفي خلال محاكمته.

تظاهرات مصر “دخلت في الجد”.. “شاهد” غليان شعبي بعد مقتل “عويس الراوي” وهتاف “السيسي عدو الله” يهز جنازته

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““لا إله إلا الله السيسي عدو الله”.. هتاف جماهير الجزائر يهز المدرجات دعما لثوار مصر”

  1. هذا أكيد ومؤكد…السيسي وكل آل السيسي أعداء الله….اللعنة عليهم وعلى سلالتهم العدوة لكل ماهو اسلامي ..طبيعتهم وأصلهم اليهودي الذي حذرنا منه القرآن الكريم..لتجدن أشد الناس عداوة لنا ..اليهود….والسيسي بن اليهودية عدو الله وعباده ودينه الاسلام…….لااله الاالله محمد رسول الله والسيسي عدو الله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.