الرئيسية » الهدهد » إعلامي عُماني يُلمح لاغتيال عبدالعزيز الفغم: تصفية حسابات والحمد لله على نعمة “عُمان والسلطان قابوس”

إعلامي عُماني يُلمح لاغتيال عبدالعزيز الفغم: تصفية حسابات والحمد لله على نعمة “عُمان والسلطان قابوس”

وطن- علق الإعلامي العُماني عادل الكاسبي على حادث مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، في مدينة جدة بظروف غامضة، والذي أحدث ضجة واسعة ملمحا بشكل غير مباشر إلى تعرضه لعملية اغتيال ضمن تصفية الحسابات داخل المملكة.

وقال “الكاسبي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن): “يجب علينا عندما نشاهد ما يحدث حولنا في الجوار من حروب و مآسي وعمليات إغتيال وتصفية حسابات ـ إشارة لمقتل اللواء الفغم ـ، أن نرفع كفوف الشكر للمولى أن قيض لنا السلطان قابوس قائدا حكيما وأن نشكر المولى أن جعلنا من أبناء عُمان”

وتابع:”اللهم لا شماتة ، واللهم وحد صفوف المسلمين وأرزق الأمة جمعاء الاستقرار”

سيناريو عبد العزيز الفغم يتكرر ويثير الشك.. مقتل ضابط سعودي كبير في ظروف غامضة وجدل واسع

وأعلنت السلطات السعودية فجر اليوم الأحد، عن مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، في مدينة جدة، وقالت إن عملية القتل جاءت إثر خلاف شخصي، مع صديق للواء القتيل.

وأفادت قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية، بأن اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين قتل بإطلاق نار إثر خلاف شخصي في جدة، دون تفاصيل أكثر.

فيما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، اليوم، بيانا أمنيا لشرطة مكة المكرمة، كشف أن اللواء الفغم كان في زيارة لصديقه تركي السبتي بمحافظة جدة، قبل أن يتطور نقاشه مع صديق لهما يدعي ممدوح آل علي ويطلق النار عليه.

وأكد البيان أن الجهات الأمنية تعاملت مع الجاني، الذي بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، مما أدى إلى مقتل الجاني على يد قوات الأمن.

وأوضح أن الفغم توفي بعد نقله للمستشفي، فضلا عن إصابة صديقه وعامل فلبيني، وخمسة من رجال الأمن، تم نقلهم للمستشفى للعلاج.

ووصفت عكاظ الفغم بأنه أشهر حارس ملكي في العصر الحديث، ونسبت تلك التسمية إلى إعلام غربي، كما أشارت إلى أنه حصل على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، فيما شكك ناشطون بالرواية الرسمية لمقتل الفغم مذكرين بحادثة اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

حقيقة مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان “صدمة وفضيحة” لهؤلاء

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي عُماني يُلمح لاغتيال عبدالعزيز الفغم: تصفية حسابات والحمد لله على نعمة “عُمان والسلطان قابوس””

  1. هذا الشخص بتفكيره الطفولي فعلا يمثل البلد الفقير ! هل ستقارن المملكة العربية السعودية بحجمها السياسي والاقتصادي ومكانتها الدينية بكانتون مازال إلى الغد يحكم من بريطانيا؟ طيب سؤال ونعلم انك طفل يمكن ان تستعين بصديق في عمر الخمسين واسأله كيف تم تصفية نائب رئيس الوزراء للشؤون المالية والاقتصادية في مسقط وعمان عام 1995م؟ بل اسأل كيف تم التخلص من وزير الديوان عام 2001م ؟ وأخيرا اكتب بعد تغريدات نحن لا نتدخل في الشؤون الداخلية للآخرين1 خخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.