الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةالهدهدكاتب عُماني يبعث برسالة هامة للأطراف الخليجية: آن الأوان للاتصال بالرقم "968".....

كاتب عُماني يبعث برسالة هامة للأطراف الخليجية: آن الأوان للاتصال بالرقم “968”.. الكل سيعود راضي

- Advertisement -

وطن- وجه الكاتب العُماني المعروف عباس المسكري، نصيحة هامة للدول الخليجية في ظل الأجواء المتوترة التي تعيشها المنطقة والأزمة غير المسبوقة التي تشهدها، مؤكداً على أن حل هذه الأزمة لن ينتهي كالعادة إلا في مسقط بتدخل السلطان قابوس الحكيم، حسب قوله.

وقال “المسكري” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن)ما نصه:” أعتقد آن الأوان للاتصال بالرقم 968+” في إشارة لمفتاح الاتصال الدولي الخاص بسلطنة عمان.

- Advertisement -

وتابع موضحا:” فقط رنة تكفي وأتركوا الأمر مع حكيم الأمة وبإذن الله تعالى كل جهة ستعود راضية”

وعلق الكاتب العُماني على تصريحات المتحدث باسم الحوثيين اليوم، بشأن قتل وأسر عدد كبير من قوات التحالف قائلا:”إن كان ما يشاع عن أسر الآلاف من جيش التحالف نسأل الله أن يهدي أخوتنا في اليمن لعماملتهم أسرى حرب وإكرام نزلهم ومعالجة جريحهم وإحترامهم أيما إحترام إسوة بسيد الخلق عليه الصلاة والسلام”

- Advertisement -

وأوضح “المسكري” في تغريدة أخرى أن أي هجوم من كتائب الذباب الإلكتروني على عُمان، يتبعه دائما هجوم على قوات السعودية باليمن.

ودون ما نصه:”شخصيا قلتها وكررتها وكتبتها بالبنط العريض وصرخت بأعلى الصوت محذرا أشقائنا في السعودية بأن خلف أي هجوم للذباب الالكتروني على عمان هنالك هجوم على ارض الواقع على السعودية وهنالك نصلة سوف تطعن بها في خاصرتها , وما يحز في النفس إن رسائلنا التي نرسلها يعتبروها حقد وليس تنبيه والقادم أشد”

وفي سياق آخر حذر الكاتب العُماني مواطنيه من فتح أي رابط أو رسالة على الخاص في التويتر أو أي موقع تواصل مشتركين فيه قبل التأكد من مرسلها وما صلته.

وأوضح:”وحتى رسائل الوتس أب التي تصلهم أو إتصال لايعرفوا صاحبه لأن رعاة المزماة راح يستخدموا أي وسيلة للوصول إليكم حسبما وصلني، غلق الحساب ليس بإشكالية بدله ألف حساب”

محلل سياسي عُماني بارز يكشف هذا الأمر الخطير عن المصالحة الخليجية بـ”صريح العبارة”

وفي فضيحةٍ تُضاف الى سلسلة فضائح “عيال زايد” التي لا تنتهي، سحب مركز “المزماه للدراسات والبحوث” التابع لجهاز أبوظبي الأمني، والذي يديره الكاتب الإماراتي سالم حميد، اعتذاره للشعب العُمانيّ عن الإساءة والترّهات التي نشرها ضدّ السلطنة، وذلك بعدما فضحه العُمانيون.

ونشر حساب المركز عبر “تويتر” مساء الجمعة، اعتذاراً جاء فيه: “أهلنا في سلطنة عمان، نرجو أن تتقبلوا اعتذارنا هذا عن أي اساءة غير مقصودة، ولكم منا كل الحب والتقدير”، ما لبث أن بقي الاعتذار على الحساب الرسميّ للمركز دقائق حتّى جرى حذفه.

ولاحقاً، وأمام رفض العُمانيين للإعتذار -على اعتبار انّ الإساءة بدرت من المركز بشكلٍ مقصود- أقدم حساب المركز الإماراتي على سحب اعتذاره، ونشر تغريده وصف فيها العمانيين بلفظٍ بذيء.

واستغرب مغرّدون من أنّ حساباً رسمياً وموثقاً لجهة إماراتية يتصرف بطريقة صبيانية في نشر اعتذار وسحبه، من ثمّ الإساءة للشعب العماني بأسره.

يأتي ذلك، بعدما تصدّى العُمانيون، لحملة إماراتية تستهدف شيطنة السلطنة، قادها ما يُسمّى “مركز المزماه للدراسات والبحوث” التابع لجهاز أبوظبي الأمني، والذي يديره الكاتب الإماراتي سالم حميد، عبر مقالات ملفقة ومشوّهة.

ما بعد القمة ليس كما قبلها.. ناشط عماني متشائم من جهود المصالحة الخليجية وهذا اقتراحه لإنهاء الأزمة بالكامل!

spot_img
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. قمة الافلاس لمسقط وعمان! لهذه الدرجة أصبحوا يشحتوا وساطة ! يكفيكم توسطكم لأسيادكم الفرس!يكفيكم هرولة وانبطاح لإسرائيل 1 يكفيكم عبودية لبريطانيا! أيها الخدم احفظوا بعض عبوديتكم واسكتوا! لقد فضحتم انفسكم بما فيه الكفاية واستحقيتم مزبلة التاريخ بكل جدارة 1 عمركم لن تنجحوا في الوساطة للعرب والمسلمين مجرد خدم وعبيد للصهاينة والفرس وحكامكم الفعليون البريطانيون!

  2. الآثار والنبوآت تقول أن البحرين وعمان (السلطنة حاليا) وقطر ستحدث فيها وقعات (حروب باجتياحات عسكرية) وستحدث أمور عظيمة..
    طبعا أنا لست مع أي طرف في الصراع الخليجي لذلك لا يجب على أحد أن يعتبرني مع طرف دون آخر فأنا أقول ما ورد عن الفتن والملاحم في آخر الزمان لذلك أنصح الجميع باعتزال جميع الفرق المتناحرة وأن يعتصموا بحبل الله والتوبة ف اللسان في هذه الفتن أشد من وقع السيف كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم..
    حذاري.

  3. وهل تعلم بأن الكنيس اليهودي في صحار يعمل من عام 1992م ؟ خخخخخخخ! عماني ويتكلم عن أسياده الصهاينة ! مفروض ترقص فرحا لإفتتاح الكنيسة مثل حاكمكم اللي رقص فرحا وتسامر مع سيده الصهيوني لحد الصباح! وترقص مثل جرذ السراديب ما ان حصل موعد للتسلل حتى ذهب فرحا فإذ بسيده الصهيوني يفضحة أمام الملأ 1 خخخخخ! عماني وبدعي إنه ضد الصهاينة 1 هزلت! ما هم أشقائكم ! خخخخخخ

  4. هزاب فرق بين من علاقه من تحت الطاوله مع الصهاينة وهناك زيارات سريه وتعاون عسكري واقتصادي
    وإذا كانت هناك كنيسه يهوديه في صحار ومن زمن ١٩٩٢ فأكيد انت تعبدت فيها لترضي اسيادك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث