الرئيسيةالهدهدصحافي إسرائيلي ينصح ابن سلمان ان يسمع كلامه: سلم جيش "الهاجاناه" قيادة...

صحافي إسرائيلي ينصح ابن سلمان ان يسمع كلامه: سلم جيش “الهاجاناه” قيادة التحالف وسيتحقق حلمك في أسبوع!

- Advertisement -

وطن- أقترح الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل، ايدي كوهين، على ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أن يقوم بتسليم جيش “الهاجاناه” الصهيوني، قيادة التحالف العربي الذي يقاتل في اليمن الآن.

وأضاف كوهين في تغريدة رصدتها “وطن” معلقاً على إعلان الحوثي تنفيذ عملية عسكرية كبيرة أطلق عليها “نصر من الله” استهدفت القوات السعودية في محور نجران، (  أقترح على المملكة العربية السعودية ?? إدخال جيش الهاجاناه الصهيوني  צה”ל ?? في التحالف وتسليمه قيادة التحالف وأضمن لكم تحرير صنعاء بالكامل خلال أسبوع بالكثير!!).

- Advertisement -

و”الهاجاناه” هي منظمة عسكرية صهيونية؛ لعبت دورًا عسكريًّا كبيرًا في تأسيس الكيان الإسرائيلي عام 1948، وبحكم متانة تدريبها وتسليحها شكلت النواة الأولى للجيش الإسرائيلي الرسمي.

وارتكبت تلك المنظمة، التي انتظم في صفوفها عدد كبير ممن أصبحوا لاحقًا قادة للدولة، أعمالًا “إرهابية” وجرائم حرب في حق الفلسطينيين.

كاتب إسرائيلي يُلمح إلى الدولة الخليجيّة التي سيزورها “نتنياهو” قريباً ويصفها بـ”الشقيقة”!!

وأعلن الناطق العسكري للحوثيين العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي سقوط مئات القتلى السعوديين، وأعداد كبيرة من الأسرى بالالاف “معظمهم من الخونة والمخدوعين”، بينهم قادة وضباط في الجيش السعودي.

- Advertisement -

وقال “سريع” إنّ مئات القتلى السعوديين سقطوا خلال العملية العسكرية التي شاركت فيها عدة وحدات متخصصة بمهام مختلفة وضمن نطاق جغرافيّ أوسع، وفي مقدمتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر.

وقال إنّ جماعته ستتخذ إجراءات إضافية لحماية الأسرى من مختلف الجنسيات وصولا لصفقة التبادل الناطق العسكري.

وتابع: “نطمئن كل أهالي الأسرى من مختلف الجنسيات بأننا سنتعامل معهم بطريقة إنسانية”.

وأضاف أنّ عملية “نصر من الله” في محور نجران نتج عنها سقوط 3 ألوية سعودية خلال الفترة الأخيرة، بكامل عتادها العسكري ومعظم أفرادها وقادتها.

وأكد الناطق العسكري للحوثيين أن عملية “نصر من الله” في محور نجران أسفرت عن تحرير مئات من الكيلومترات.

وأشار الى أنه سيتم الاعلان في مؤتمراتٍ صحفية لاحقة نتائج وتفاصيل العملية بمراحلها المختلفة خلال الايام القادمة.

صحافي إسرائيلي ساخراً من الاتحاد البرلماني العربي: صفرين على الشمال ولا يحل ولا يربط ولا يتكلم!

اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. هذا ما يريدونه في دولة الكيان الصهيوني ان يتم اكتمال احتلال الديار المقدسة في ارض الجزيرة العربية ويتحقق حلم الصهاينة بكسر شوكة العرب وبالذات المسلمين وتثبيت حكم ال سلول الصهاينة وقتل كافة المسلمين وغيرها من الطوائف الاخري الغير يهودية وحتي قتل اليهود الغير صهاينة بداية لتحقيق حلم اسرائيل الكبري…وسيكون الدب الداشر هو معول هدم اركان الاسلام وهدم الكعبة تماما وهدم المساجد والصوامع كلها ووضع النجمة السداسية الزرقاء وانتم ياعرب نيام نيام ….

  2. عند ما تصبحون رجالاً ولا تلبسون جنودكم حفاظات البامبرز اتصل بابن خريان يمكن يسمع كلامك.وبعدين مفتاح رقم ١٢/١٦ حابب يقول انه قسّامي واحد بامكانه ان يدعس عراسك وراس ابن خريان وجنوده لتلحق جراء الحوثي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث